مفاجأة مدوية.. غلق صفحة مرتضى منصور على «فيس بوك»

مفاجأة جديدة استقبلها رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد غلق الصفحة الرسمية للمستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق منذ قليل.

ولم يُعلن مرتضى منصور أو نجليه عن السبب وراء قرار غلق الصفحة والتي كانت تحظى بمتابعة كبيرة طوال الفترة الماضية، فضلا عن اهتمام رئيس القلعة البيضاء السابقة بنشر مقاطع الفيديو والتواصل مع الجمهور من خلالها.

حل مجلس مرتضى منصور في ديسمبر الماضي

كانت وزارة الشباب والرياضة قد قررت حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة الزمالك وشؤون النادي برئاسة أحمد البكري الذي توفاه الله قبل أن يتم تعيين لجنة جديدة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز.

وقررت الوزارة منذ أسابيع قليلة، تعيين لجنة جديدة برئاسة حسين لبيب من أجل تولي مسؤولية النادي خلال الفترة المقبلة، وحتي إجراء انتخابات لتعيين مجلس جديد خلال الأشهر المقبلة بشكل رسمي.

القضاء الإداري يقرر رفع الإيقاف عن مرتضى منصور

كان القضاء الإداري قد قرر مؤخرا رفع الإيقاف عن مرتضى منصور من قبل اللجنة الأوليمبية لمدة 4 سنوات.

وزير الرياضة يعلق على ترشيح مرتضى منصور لانتخابات الزمالك

علّق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن الأنباء التي ترددت بشأن ترشيح مرتضى منصور لرئاسة القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وقال أشرف صبحي “الجهات القانونية والقضائية والنيابة ستقول كلمتها في الوقت المناسب، مع احترامنا وتقديرنا للجميع، وكل رمز من رموز نادي الزمالك ولكن ليس لنا دخل في هذا الأمر”.

اقرأ أيضا

أول رد فعل من مرتضى منصور بعد إلغاء قرار اللجنة الأوليمبية

أول تعليق من مرتضى منصور بعد تتويج الزمالك ببطولة أفريقيا لكرة السلة

القضاء الإداري يلغي قرار اللجنة الأوليمبية بإيقاف مرتضى منصور 4 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى