محمد صلاح يواصل التدريبات خلال عطلته الصيفية في مصر (صورة)

واصل الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، تدريباته في صالة الألعاب الرياضية للحفاظ على لياقته البدنية، مستغلا العطلة الصيفية التي حصل عليها عقب انتهاء موسم 2020-2021.

وكان محمد صلاح قد ساهم في صعود ليفربول إلى بطولة دوري ابطال أوروبا في الموسم المقبل بعد أن احتل الفريق الإنجليزي المركز الثالث بجدول ترتيبل البريميرليج.

محمد صلاح ينشر صورة على انستجرام وهو في الجيم

نشر الدولي المصري محمد صلاح، صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام، وهو يجلس في صالة الألعاب الرياضية لمواصلة تدريباته خلال فترة تواجده في مصر لقضاء عطلته الصيفية.

ونجح محمد صلاح في إحراز تسجيل 22 هدفا وصناعة 5 أهداف في 37 مباراة ببطولة الدوري الإنجليزي، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي البريميرليج خلف هاري كين الذي سجل 23 هدفا.

محمد صلاح يخسر جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

تنافس الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي على جدائزة أفضل لاعب في البريميرليج باختيار الجماهير والتي أعلنت عنها رابطة المحترفين.

وتنافس على الجائزة 6 لاعبين هم، محمد صلاح جناح ليفربول وهاري كين مهاجم توتنهام وأولي واتكينز مهاجم أستون فيلا وبرونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد وباتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد وكيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي.

وتوج كيفن دي بروين صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي بالجائزة في نهاية الأمر.

موقف محمد صلاح من المشاركة في اوليمبياد طوكيو

مازال موقف الدولي المصري محمد صلاح، من المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو الشهر المقبل غامضا.

وينتظر الاتحاد المصري لكرة القدم، معرفة قرار ليفربول ومدربه يورجن كلوب بشأن السماح لـ صلاح للمشاركة مع الفريق الأوليمبي في البطولة.

اقرأ أيضا

نشرت صورتها مع محمد صلاح على البحر.. من هي ديانا هشام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى