علي معلول يحسم قراره النهائي بشأن مستقبله مع الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة سارة لجماهير النادي الأهلي بخصوص أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ومستقبله مع الفريق وتحديدا علي معلول الظهير الأيسر.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة الترجي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم 19 يونيو الجاري في رادس على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 26 من الشهر الجاري.

علي معلول يحسم مصيره مع الأهلي بشكل نهائي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم قد حسم موقفه واستقر على البقاء في صفوف المارد الأحمر لما بعد قرار الاعتزال.

وأوضح شوبير، أنها ستكون المرة الأولى التي يتولى فيها لاعب من خارج مصر منصبا داخل القلعة الحمراء، مشيرا إلى أن ذلك سيكون تتويجا لجهود اللاعب الدولي التونسي.

علي معلول يتوصل لاتفاق على تجديد عقده

توصل علي معلول لاتفاق نهائي على تجديد عقده مع المارد الأحمر، ولم يتبق فقط سوى الاتفاق على الراتب السنوي الذي سيحصل عليه اللاعب مع المارد الأحمر.

وكان الأهلي قد عرض مبلغا قدره مليون ونصف المليون دولار في الموسم الواحد في الوقت الذي طلب فيه اللاعب الحصول على 2 مليون دولار.

ويدرس مسؤولو الأهلي تعويض الفارق بين ما تم عرضه وما طلبه اللاعب من خلال حملة إعلانية سيشارك فيها علي معلول ويحصل العائد منها.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان رسميا عن تجديد عقد علي معلول مع الأهلي عقب انتهاء المارد الأحمر من مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

علي معلول شارك لأول مرة أمام نهضة بركان بعد غياب طويل

كان علي معلول قد شارك في مباراة الأهلي ضد نهضة بركان في السوبر الأفريقي لأول مرة بعد غياب طويل منذ فبراير الماضي بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

اقرأ أيضا

أحمد الطيب يوجه رسالة غامضة بشأن علي معلول: «هتنور الدوحة»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى