محمد صلاح ضمن المرشحين لجائزة جديدة في «البريميرليج»

تواجد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» بتصويت الجمهور، والمقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، حيث أعلنت الرابطة أسماء 6 مرشحين للفوز بالجائزة، وهم:

«محمد صلاح، هاري كين، أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا، برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، باتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد وكيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي».

محمد صلاح يسجل 22 هدفا في 37 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم

سجّل «صلاح» 22 هدفا وصنع 5 في 37 مباراة خلال الموسم المنصرم من الدوري الإنجليزي الممتاز وساعد فريقه في انتزاع المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح ينشر صورة حديثة تجمعه بتريزيجيه وحسام غالي ومحمد هاني | المصري  اليوم

محمد صلاح

وتواجد محمد صلاح في التشكيل المثالي لرابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، رفقة لاعبي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام.

وكان البلجيكي كيفين دي بروين قد فاز بجائزة أفضل لاعب في الموسم المنصرم من البريميرليج، والمقدمة من الرابطة بتصويت اللاعبين والمدربين.

مهيب عبدالهادي: محمد صلاح على أعتاب باريس سان جيرمان

وكان الإعلامي مهيب عبدالهادي كشف، خلال برنامجه التلفزيوني «اللعيب»، عن تلقى محمد صلاح اتصالا هاتفيا من ناصر خليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، لضم النجم المصري من فريقه ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف، أن محمد صلاح أبدى مرونة كبيرة خلال الاتصالات الهاتفي مع رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لافتا إلى أن ناصر الخليفي اتخذ اتجاها قويا ومباشرا لضم النجم المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

اقرأ أيضا:

حقيقة رحيل أليو ديانج عن الأهلي واحترافه في جالاتا سراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى