عرض إماراتي يهدد مستقبل زيزو مع الزمالك.. وهذا موقف اللجنة المؤقتة

شهدت الساعات القليلة الماضية، تلقي اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، فاكسا رسميا من نادي الوصل الإماراتي من أجل التعاقد مع أحمد سيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان النادي الإماراتي قد أرسل فاكسا خلال الفترة التي تولى فيها المستشار عماد عبد العزيز رئاسة القلعة البيضاء.

إدارة الزمالك ترحب بالعرض المقدم لـ زيزو

رحبت اللجنة المؤقتة الحالية بالعرض المقدم من نادي الوصل الإماراتي بشكل مبدئي، ووافقت على رحيل زيزو لصفوف الفريق الإماراتي.

واشترط مسؤولو القلعة البيضاء، على ضرورة موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على رحيل اللاعب من أجل إتمام الصفقة .

وكان زيزو قد أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصةً بعد رفض اللجنة تعديل عقده.

إدارة الزمالك تحدد سعر زيزو

حدد مسؤولو الزمالك مبلغا ماليا قدره 5 مليون دولار مقابل الموافقة على بيع اللاعب خلال الفترة المقبلة أي ما يعادل 80 مليون جنيه مصري.

الأهلي يتراجع عن ضم زيزو

كان الأهلي قد تراجع عن التعاقد مع أحمد سيد زيزو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الرغم من الحصول على توقيع اللاعب منذ فترة، قبل أن يتم التراجع بناء على قرار من محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء للحفاظ على استقرار العلاقة بين إدارتي الناديين.

الزمالك يستعد لمواجهة أسوان في الدوري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة أسوان فيس الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها يوم 17 يونيو الجاري.

الزمالك
الزمالك

وكان لاعبو القلعة البيضاء قد استأنفوا التدريبات منذ السبت الماضية بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب مباراة الجونة في الجولة الخامسة والعشرين والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 41 نقطة لكنه خاض 19 مباراة فقط.

اقرأ أيضا

بعد زيزو.. نجم جديد في الزمالك على رادار الأهلي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى