موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الثاني ورابط الحصول عليها

يترقب طلاب الصف الثالث الاعدادي ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الترم الثاني، بفارغ الصبر، وذلك بعدما اختتم الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري 2021، أمس الاثنين 7 يونيو 2021.

وأدى طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وفقًا للإجراءات الاحترازية المشددة والتي طبقتها وزارة التربية والتعليم، تزامنًا  مع وجود جائحة فيروس كورونا في مصر وارتفاع أعداد الاصابات به الفترة الأخيرة.

وشهدت الساعات الاخيرة من صباح اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021، تزايد البحث كثيرا من جانب الطلاب واولياء الامر عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الثاني ورابط الحصول عليها، مما جعله يتصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي في مصر.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الثاني

من جانبها أعلنت وزارة التربية والتعليم موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الثاني ورابط الحصول عليها، وذلك لطمئنة الطلاب وألياء الأمور بشأن النتيجة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه من المقرر ان يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الثاني، عقب الانتهاء من التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات وتجميعها.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى انه من المقرر ان يقوم كل محافظ باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الخاصة بمحافظته وليست وزارة التربية والتعليم.

وأشارت وزارة التربية والتعليم ايضًا، إلى أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الثاني على الموقع الرسمي الخاص بها والموقع السمي لكل محافظة على حدة، كما سيتم اتاحة أيضا التظلم على النتيجة عقب إعلانها فى نطاق كل مديرية تعليمية.

رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021

ويمكن لطلاب الشهادة الاعدادية الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس الترم الاول 2021 جميع المحافظات موقع وزارة التربية والتعليم، فور ظهورها، عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الرابط التالي: https://www.cairogovresults.com/
  • كتابة اسم الطالب
  • كتابة رقم الجلوس
  • الضغط على كلمة استعلام
  • تظهر نتيجة الطالب

اقرأ أيضًا:

إجابة امتحان العلوم للصف الثالث الاعدادى 2021 الترم الثاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى