أول تعليق لـ دلال عبد العزيز على رقص الفنانات بعد وفاة زوجها سمير غانم (شاهد)

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة دلال عبد العزيز تظهر فيه في أحد البرامج التليفزيونية مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، حيث تحدثت عن مواقف تعرضت لها معها.

ومن أبرز المواقف التي جمعت بين الاثنين، كان زيارة مريض بالمستشفى، ثم التوجه لأداء واجب العزاء، وأخيرًا حضور حفل، وهذا كله في غضون يوم واحد.

حقيقة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم بسبب مرض والدتهما

تفاصيل القبض على رجل أعمال شهير هارب من 160 حكم قضائي

 

وهنا روت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي أن الفنانة دلال عبد العزيز وجهتهم بضرورة التعامل بهذا الأسلوب بحكمة وروية.

وقالت الفنانة جلال عبد العزيز مخاطبة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي: «هنلبس الأسود من غير أي إكسسوارات وهناخد إيشارب ملون عشان لما ندخل على العيان ما نجبلوش كآبة».

وتابعت الفنانة دلال عبد العزيز في كلماتها للفنانة الراحلة رجاء الجداوي: «بعدها نشيل الإيشارب الملون ونحط الإكسسوار ونخش أي حفلة، وهنكون زي القمر»، وختمت الفنانة الراحلة هذه القصة بقولها: «عادي المسألة بسيطة».

وربط الجمهور بين هذا الفيديو وحضور عدد من الفانين وعلى رأسهم الفنانة يسرا، حيث حضروا حفل زفاف رجل الأعمال علي جميل في ليلة وفاة الفنان الراحل  سمير غانم.

ويذكر أن تعرض عدد من الفنانين، بعد رحيل الفنان سمير غانم، لانتقادات لاذعة، بسبب حضورهم لحفل زفاف بعد أداء واجب العزاء، واختلف رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول موقف الفنانين، ما بين مؤيد ومعارض.

https://www.youtube.com/watch?v=yleF4coiLhY

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى