آخر أخبار الزمالك: استعادة أرض 6 أكتوبر.. وكارتيرون يعالج أخطاء اللاعبين

أكد طارق جبريل المدير المالي بنادي الزمالك، أن اللجنة التي تدير النادي الأبيض تعمل على استعادة أرض 6 أكتوبر بعدما تم سحبها، مشيراً إلى أن الجهات المعنية تدعم النادي.

وقال جبريل في تصريحات لقناة الزمالك: “كان هناك شبه اتفاق مع وزارة الانتاج الحربي ولم يكن اتفاق تفصيلي بشأن فرع 6 أكتوبر، وسندرس الصفقة ولكن قبل ذلك يجب أن نرجع أرض 6 أكتوبر الأول”.

وأوضح: “الأرض تم أخذها، وكان هناك إنذار بأن هذه الأرض لم تصبح ملكنا وهذا الإنذار انتهى، والسبب أنك لم تبني “طوبة”، وهذا الأمر من ناحية إنشائية وليست مالية، والفلوس تم تسديدها على الفترات الماضية”، مضيفا: “لا أريد أن أضع مبررات ولكننا “غلطانين”، ولكن في النهاية الجهات المعنية متفهمة بأن نادي الزمالك قلعة وهو نصف مصر، وإعطائهم لإنذار هو شيء روتيني”.

بأوامر كارتيرون.. تصعيد ٦ ناشئين بالزمالك

آخر أخبار الزمالك.. كارتيرون يعالج أخطاء الدفاع والهجوم

وفي سياق متصل، حرص الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على استغلال فترة توقف مسابقة الدورى من أجل تصحيح عدد من الأخطاء الدفاعية التى ارتكبها اللاعبون، خاصة التمركز الدفاعي والتعامل مع الهجمات المرتدة.

كما يعمل كاريترون على علاج إهدار الفرص السهلة أمام مرمى الخصم، والتى كانت أكبر أزمات الزمالك فى المواجهات الماضية، كما وضع برنامجا خاصا للمدافعين والمهاجمين من أجل العمل عليه فى فترة التوقف الحالية لعلاج كافة النقاط السلبية التى ارتكبها اللاعبون فى الفترة الأخيرة.

آخر أخبار الزمالك.. الأبيض يستعد لمواجهة أسوان

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا:

رسالة مثيرة للجدل من إمام عاشور لجماهير النادي الأهلي.. شاهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى