هل كان مدبرا؟.. نكشف السر وراء حادث كهربا المروع

تعرض محمود عبد المنعم كهربا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحادث سير على طريق الساحل الشمالي كاد أن يفقده حياته.

وكان كهربا في طريقه إلى الساحل الشمالي رفقة مجموعة من أصدقائه لقضاء العطلة السلبية التي حصل عليها رفقة لاعبي الأهلي لمدة 6 أيام.

ونشر اللاعب عبر خاصية “ستوري” على تطبيق تيبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، صورة أظهرت حجم الضرر والخسائر التي تكبدها اللاعب بعد تحطم سيارته، قبل أن يعلق “قدر الله وما شاء فعل.. الحمدلله على كل شيء”.

السر وراء الحادث

مصدر مقرب من كهربا، أكد على أن الحادث وقع نتيجة اختلال إحدى الإطارات الخاصة بالسيارة وهو ما تسبب في اصطدام السيارة بجدار خرساني وأسفر ذلك عن تحطمها بسبب شدة الصدام.

وتعرض كهربا وأصدقائه الذين استقلوا سيارته لكدمات خفيفة نتيجة شدة اصطدام السيارة.

وطلب اللاعب من “الونش” إرسال السيارة إلى التوكيل حتى تخضع للإصلاحات، قبل أن ينتقل إلى الساحل عن طريق سيارة أحد أصدقائه الذي تواصل معه عقب الحادث.

من جانبه، أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلى، أن خلافه مع محمود عبد المنعم كهربا انتهى تماما بعد اعتذار اللاعب له وللاعبين، مضيفا أن كل اللاعبين لديهم فرصة المشاركة بشكل أساسي.

ويعاني كهربا من فترة تذبذب داخل القلعة الحمراء نتيجة كثرة أزماته خارج الملعب، وهو ما جعل مستقبله داخل الفريق مهددا قبل أن يلتزم في الأونة الأخيرة ويكافئه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من خلال منحه هدية رمزية قبل مواجهة نهضة بركان بعد تألقه في التدريبات حتى يرفع من روحه المعنوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى