تفاصيل العرض الخيالي الذي قدمه باريس سان جيرمان إلى محمد صلاح لخلافة مبابي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تحركات مكثفة من جانب مسئولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الظفر بخدمات الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاءت تحركات النادي الفرنسي لضم صلاح، خشية رحيل نجم الفريق وهدافه كيليان مبابي والذي رفض جميع العروض التي قدمها له النادي الباريسي مقابل تجديد عقده، وهو ما أجبر مسؤولو النادي الباريسي على التحرك والبحث عن البديل المناسب.

وكانت البداية باتصال هاتفي من ناصر الخليفي مالك النادي الفرنسي بالنجم المصري محمد صلاح في الساعات الأخيرة، والتي حاول فيها رجل الأعمال القطري الشهير جس نبض اللاعب ومعرفة موقفه من اللعب في صفوف الفريق الفرنسي في الموسم المقبل.

ورحب محمد صلاح بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، شرط الاتفاق مع مسئولي ليفربول ووكيل أعماله.

عرض خيالي

بعد اتصال الخليفي بالنجم المصري، تواصل مسؤولو النادي الفرنسي مع رامي عباس وكيل محمد صلاح وقدموا عرضا خياليا ومساويا للراتب الذي يحصل عليه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وقدم النادي الباريسي عرضا يقضي بحصول صلاح على 600 ألف يورو أسبوعيا بما يصل إلى 2 مليون و400 ألف يورو شهريا، وهو ما يعادل 3 أضعاف راتبه الحالى مع فريق ليفربول الإنجليزى.

ويحصل محمد صلاح على 200 ألف يورو أسبوعيا من ليفربول وهو الأمر الذي سيجعله يفكر في العرض المحتمل حال تقديمه وذلك بخلاف ما سيحصل عليه ليفربول من باريس سان جيرمان نظير انتقال محمد صلاح الذي ينتهى تعاقده مع النادى الإنجليزى في صيف 2023.

محمد صلاح ينافس على جائزة الأفضل في البريميرليج

تواجد الدولي المصري محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2020-2021.

وينافس صلاح كلا من ثنائي مانشستر سيتي كيفين دي بروين وروبن دياز، ماسون مونت لاعب تشيلسي، برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، هاري كين لاعب توتنهام، جاك جريليش لاعب أستون فيلا وتوماش سوتشيك لاعب وست هام.

وحصد محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في ليفربول الموسم الحالي ووصيف هدافي البريميرليج برصيد 22 هدفا وبفارق هدف وحيد عن هاري كين المتوج بالجائزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى