مشادة وسباب عنصري.. تفاصيل الدقائق الأخيرة في صراع موسيماني وكارتيرون بالقمة 121

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.

فوز الأهلي جعله يرتقي إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة خلف الزمالك المتصدر برصيد 33 نقطة وللمارد الأحمر 3 مواجهات مؤجلة، كما أنه منح المارد الأحمر ثقة وأفضلية كبيرة خاصةً أن الفريق خاض المباريات وهو يغيب عن صفوفه عدد كبير من العناصر الأساسية بسبب الإصابة.

وعلى الرغم أن المباراة لم تشهد أحداثا ساخنة داخل الملعب سوى في الدقائق القليلة التي طالب فيها لاعبو الزمالك، الحكم محمود البنا باحتساب ركلة جزاء لصالح سيف الدين الجزيري وهو ما أجبر الحكم بالفعل على العودة إلى تقنية الفيديو والإعلان عن ركلة جزاء، إلا أن الدقائق الأخيرة شهدت أحداثا ساخنة على دكة البدلاء بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وبين مساعدي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

موسيماني تطرق للحديث عن هذا الأمر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، نافيا حدوث أي أزمة بينه وبين باتريس كارتيرون حيث قال ” لم تحدث أي مشكلة مع باتريس كارتيرون، من حوله من مساعدين سبوني بالبرتغالية، وأنا فهمت حديثهم وقمت بالرد عليهم، علينا أن نكون محترفين ونتقبل ما يحدث في الملعب، يجب أن يكون هناك هدوء داخل الملعب”.

كواليس الأزمة بين موسيماني وجهاز الزمالك

شهدت الدقائق القليلة قبل انتهاء المباراة وتحديدا بعد بلوغ الدقيقة 89، انفعالات من جانب دكة بدلاء الأهلي حيث ظهر على بيتسو موسيماني الغضب الشديد مطالبا حكم المباراة باحتساب خطأ لصالح أيمن أشرف الظهير الأيسر للمارد الأحمر.

انفعالات موسيماني استفزت دكة الزمالك حيث اعترض أسامة نبيه المدرب العام والبرتغالي فرناندو مدرب الأحمال على رد فعل مدرب الأهلي بطريقة غير لائقة.

ووجّه فرناندو حديثه باللغة البرتغالية إلى موسيماني قائلا له “اخرس أيها الأحمق الأسود ولا تتحدث كثيرا”، ولم يمر هذا الحديث مرور الكرام حيث سمع موسيماني ما قاله مدرب أحمال الزمالك وقال له ” لقد سمعت ما قلته لا تتحدث معي بهذه الطريقة مرة أخرى كن رجلا محترفا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى