السر وراء حادث انقلاب سيارة وزير الرياضة

تعرض الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لحادث سير خلال توجهه لمحافظة البحيرة، من أجل تفقد المنشآت الشبابية والرياضية.

وكشف محمد فوزي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، بأن الوزير تم نقله إلى أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر من أجل الاطمئنان على حالته الصحية قبل أن يتم إلغاء زيارته لمحافظة البحيرة.

وتعرض وزير الشباب والرياضة لكدمات بسيطة إثر هذا الحادث الذي تعرض له وهو في طريقه إلى البحيرة.

الحالة الصحية لوزير الرياضة

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، أن الحالة الصحية للدكتور أشرف صبحي تسير بشكل مستقر للغاية ومن المنتظر خروجه من المستشفى خلال ساعات قليلة بعد الاطمئنان على حالته الصحية وعمل الإسعافات الأولية اللازمة.

ومن ناحية أخرى طمأن الدكتور هاني مورو مدير الطوارئ بمستشفى دار الفؤاد ان الحالة العامة لوزير الشباب والرياضة مستقرة ولا تستدعي أي قلق من المتوقع خروجه فور الانتهاء من كافة الفحوصات الطبية اللازمة له.

وأجرى أشرف صبحي، أشعة وفحوصات طبية، وتبين إصابته بكدمات وقطع في الرأس.

سر انقلاب سيارة الوزير

نفى محمد فوزي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، حدوث أي تصادم بين سيارة وزير الشباب والرياضة وبين أي سيارة أخرى وأن ما حدث هو اختلال عجلة القيادة بعد انفجار الإطار الخاص بها.

وأكد على أنه قد تم التواصل على الفور بهيئة الإسعاف المصرية ووزارة الصحة، وتم نقل الوزير وقائد الحرس وسائق السيارة الخاص به، إلى مستشفى دار الفؤاد للاطمئنان على حالته الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى