القصة الكاملة.. أسرار تعرفها لأول عن يوسف الرفاعي الذي يجسده أحمد مكي في مسلسل الاختيار 2



بعد عرض أولى حلقات مسلسل الاختيار 2، بدأ الآلاف من المتابعين والمشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، يبحثون ويتساءلون عن شخصية يوسف الرفاعي وهو الدور الذي يجسده الفنان أحمد مكي في المسلسل.

وبمجرد عرض الحلقة الأولى من المسلسل تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وخاصة الفنان أحمد مكي، والذي بدا ملفت للانتباه بشكل كبير وخاصة أنها المرة الأولى التي يغير فيها جلده ويقدم دورا جديدا عليه.

ويسرد مسلسل الاختيار 2، قصص حياة شهداء الشرطة من 2013 إلى عام 2020 الذين قدموا أرواحهم فداءً لوطنهم وصنعوا ملاحم جديرة بالمشاهدة والمتابعة.

ويوسف الرفاعي الذي يجسده الفنان أحمد مكي في مسلسل الاختيار 2 هو ضابط انشق عن جهاز الشرطة وانضم إلى الجماعات الإرهابية وشارك معهم في بعض عملياتهم.

وبحسب تقارير صحفية، فإن يوسف الرفاعي حاول استهداف القوات المسلحة المصرية في عمليات إرهابية وتنظيمية.

ولم تتوفر أي معلومات أخرى متاحة عن يوسف الرفاعي، حيث لم نجد أي أنباء بشأن مداهمة القوات الأمنية المصرية لإرهابي باسم يوسف الرفاعي، أو تقديمه لمحاكمة في أي المحاكم المصرية.

ومن الممكن أن يكون يوسف الرفاعي ليس الاسم الحقيقي الذي يحكي مسلسل الاختيار 2 قصته، وتكون الإشارة لشخص آخر والاعتماد في المسلسل على القصة وليس الأسماء.

ويؤدي دور البطولة في مسلسل الاختيار 2 الفنان كريم عبد العزيز، في دور الضابط زكريا، والفنان أحمد مكي في دور الضابط يوسف الرفاعي الذي يتحول إلى إرهابي ويقود تنظيم إرهابي ضد مصر.

ومسلسل الاختيار 2 هو بطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز وأياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وبشرى وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمي ونضال الشافعي ومحمد محمود عبد العزيز والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل “الاختيار” ظهور التكفيري هشام عشماوي – أحمد العوضي – خلال اعتصام رابعة العدوية بصحبة زوجته وابنه، وفى نفس الوقت ظهر الرائد أحمد منسى بصوته فقط أثناء ذهابه لدعم الضباط يوسف الرفاعي وزملائه في شمال سيناء بعدما تعرض الكمين لهجوم تكفيري.

وشهدت الحلقة أيضاً مشاركة الفنان أحمد فهمى كضيف شرف بدور ضابط شرطة يخدم في شمال سيناء وصديق الضابط يوسف الرفاعي، وكذلك محمد فراج الذى جسد دور تكفيري يدعى شاكر أحد عناصر خلية مدينة نصر التي تم القبص على بعض أعضائها وقت اعتصام رابعة وكذلك مظاهرات 30 يونيو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى