تعرف على حيلة على هاتفك قد تربح منها يوميا 200 دولار

تتعدد وسائل تحقيق الربح أو الدخل بشكل سريع عن طريق الشبكات الالكترونية المختلفة، خاصةً بعد تفشي فيروس كورونا المستجد وتأثيره بقوة على الاقتصاد العالمي فضلا عن تسببه في خسارة الآلاف لظائفهم حول العالم وإغلاق بعض الشركات.

ونقدم لك، طريقة لكسب المال يوميا عن طريق استخدام الهاتف المحمول وتحقيق ربحا ماديا يُقدر بـ200 دولار يوميا، سواء كنت من داخل مصر أو خارجها وذلك من خلال موقع “financialwolves”.

تعتبر كتابة الشعارات أو slogans معروفة هي أفضل وسيلة لكسب الأموال يوميا، وتشمل كتابة المحتوى والتدوين وكتابة الإعلانات، بالإضافة إلى التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمساعدة الافتراضية.

تعريف الشعار slogan

هو عبارة دقيقة لا يمكن نسيانها، يتم استخدامها في الإعلانات وهي جملة جذابة تُستخدم لمساعدة شركة أو علامية تجارية أو منتج على البقاء في أذهان المستهلكين.

ابتكار الجمل الجذابة التي تشتريها الشركات من أجل المساعدة في زيادة نموها وزيادة عدد عملائها، بالإضافة إلى أن كتابة الشعار يمثل وجه للشركة وعلامة تجارية لها لفترة طويلة.

ويمكن أن تدفع لك الشركات المتوسطة ما يتراوح بين 151 و200 دولار مقابل كتابة الشعار لمشروع واحد، ولديك فرصة أفضل لكسب المزيد إذا كان شعارك أقوى.

كيف تكسب المال من خلال كتابة الشعارات؟

كل ما ستحتاجه هو هاتف أو “لاب توب”، والدخول على بعض المواقع التي ستساعدك على اختيار أفضل الشعارات الجذابة وبيع هذه العبارات للشركات والعملاء المختلفين ومن ثم زيادة الربح.

ويمكنك الاعتماد على 3 أدوات ن أجل بيع الشعار، وهي الموقع الذي يتيح لك اختيار الشعار المناسب والكلمة المفتاحية ووضع الشعار على أماكن بيع الشعارات.

وكل ما عليك هو كتابة الكلمة المفتاحية في موقع designhill المتخصص في مجال الأعمال المختلفة واختيار الأدوات tools ثم business tools وأخيرا explore slogan.

وبعد ذلك اختيار الكلمة المفتاحية في مجال العمل المختار مثل المستلزمات الرياضية أو العقارات، وسيظهر لك شعارات كثيرة للغاية اختر أفضلها ثم ضعها على مواقع بيع الشعارات المتخصصة مثل peopleperhour وsloganslingers.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق