أحمد شوبير يكشف أسماء طاقمي حكام مباراتي القمة في الدوري

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أسماء طاقمي الحكام المصريين المقرر إدارتهم لمباراتي القمة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتهما في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد أقل من شهر.

وتقام المباراة الأولى بين الفريقين يوم الأحد الموافق 18 أبريل الجاري وهي المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة ببطولة الدوري في حين تقام المباراة الثانية يوم 10 مايو المقبل ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري موسم 2020-2021.

وقال شوبير عبر برنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه على قناة أون تايم سبورتس “اتحاد الكرة لم يرسل إلى أي اتحاد سواء أوروبي أو عربي أو أفريقي لاستقدم حكام أجانب لإدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، ومتمسك بإسنادها لحكام مصريين”.

وأضاف الإعلامي أحمد شوبير “لن يتم تأجيل مباراة القمة لأي سبب كان وأن المباراة في موعدها بعد تأجيلها من الأسبوع الرابع، بالإضافة إلى مباراة القمة الثانية بعدها بكام يوم بحكام مصريين ولن يتم تأجيلها أيضا”.

وتابع “لجنة الحكام استقرت على حكام مباراتي القمة المقبلتين ووضعت أربعة حكام لإدارة المباراة خوفا من فيروس كورونا وهم بالترتيب: محمود البنا هو الأول، ثم محمد عادل، ثم أمين عمر، وأخيرا أحمد الغندور وفقا لنتائج فيروس كورونا، على أن يكون حكام القمة الثانية للحكم محمد عادل حال إدارة محمود البنا المباراة الأول إن لم يُصب بكورونا”.

وأتم شوبير “كما اختارت المساعدين كالتالي في المقدمة محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه، ثم تحسين السادات ويوسف السنباطي، على أن يتم اختيار أول مساعدين في المباراة الأولى حال عدم إصابتهما بفيروس كورونا، قم اختيار المساعدين الآخرين للمباراة الثانية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى