تعليق صادم من حمدي النقاز بشأن “تفويت” الترجي مباراته أمام مولودية الجزائر

ينتظر عشاق نادي الزمالك، هدية من نادي الترجي التونسي منافسهم في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا عندما يستضيف في الجولة الأخيرة نظيره مولودية الجزائر على ملعب “رادس”.

الزمالك المُطالب بالفوز في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات على فريق تونجيث السنغالي، يحتاج أيضا إلى فوز الترجي التونسي على الفريق الجزائري، حتى يتأهل الفارس الأبيض إلى الدور ربع النهائي رفقة أبناء “الدم والنار”.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، محاولات من جانب بعض الإعلاميين المنتمين لنادي الزمالك وجماهير القلعة البيضاء من أجل تصدير الضغط على نادي الترجي التونسي حتى لا يتهاون في مباراته الأخيرة أمام مولودية الجزائر والتي صارت بمثابة “تحصيل حاصل” بالنسبة له، بعد أن ضمن رسميا التأهل إلى الدور ربع النهائي بالبطولة الأفريقية.

كانت بعض المصادر الإعلامية، قد أشارت إلى تواصل بعض لاعبي الزمالك مع حمدي النقاز لاعب الفريق الأبيض السابق والترجي التونسي الحالي، للحديث عن الجولة الأخيرة، وأكد اللاعب التونسي أنه سيقاتل برفقة زملائه في مباراة مولودية الجزائر لتحقيق الفوز رغم ضمان الصعود والحاجة للتعادل فقط لضمان صدارة المجموعة لكن تعاهد كافة اللاعبين للقتال وتحقيق الفوز والتأهل عن جدارة.

وأكدت على أن النقاز قد بعث برسالة طمأنينة للاعبي الزمالك، موضحا على أن لاعبي الترجي يسعون لمصالحة الجماهير بعد الهزيمة المفاجئة في مباراة تونجيث السنغالي في الجولة الماضية.

تصريح صادم من النقاز

النقاز رد على التقارير الإعلامية التي كشفت عن تواصل لاعبي الزمالك معه في الساعات القليلة الماضية للحديث عن مواجهة الترجي ومولودية الجزائر ومطالبة الفريق التونسي بضرورة تحقيق الفوز.

ونفى النقاز ما تردد، حيث قال ” ما تم نشره في بعض المواقع والصحف غير صحيح على الإطلاق، ولم يحدث أي تواصل بيني وبين لاعبي الزمالك في هذا الشأن”.

وأضاف ” مباراة المولودية مثل أي مباراة في كرة القدم من الوارد أن يحدث فيها أي شيء، ولكن ما يمكنني قوله أننا سندخل هذه المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ولتحقيق الهدف الرئيسي وهو الحفاظ على صدارة المجموعة، وتبقى في النهاية النتيجة في علم الغيب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق