رسميا.. علي معلول يغيب عن قمة الأهلي والزمالك في أبريل الجاري

تأكدت صعوبة لحاق علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها يوم 18 أبريل الجاري بسبب عدم اكتمال شفاؤه من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، فضلا عن حاجته لبعض الوقت حتى يتعافى بشكل تام من الإصابة التي أبعدته عن الفريق في المباريات الماضية.

وكان معلول قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة الأهلي ضد بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وخرج معلول من حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر في مباراة القمة، بسبب حاجته لبعض الوقت من العلاج قبل التعافي بشكل تام، في ظل تخوف الجهاز الفني من استعجال الدفع به فتتجدد إصابته ك، لاسيما وأن اللاعب قطع شوطا كبيرا من إنهاء برنامجه التأهيلي.

ويخشى الجهاز الفني للأهلي من تفاقم إصابة اللاعب حال التسرع بالدفع به في مباراة القمة فتتكرر الإصابة كما حدث في استعجال الدفع به قبل مباراة فيتا كلوب بدوري الأبطال ، وكان نتيجة ذلك تجدد إصابة اللاعب واستمرار غيابه لمدة شهر عن التدريبات الجماعية لفريقه.

ويرى الجهاز الفني للأهلي أن مباراة القمة ستكون صعبة على معلول لذا فإن الدفع باللاعب في مباراة بهذه القوة وبعد إصابة وغياب طويلين قد يزيد من مخاطر تجدد إصابة معلول.

وحرص بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى على الاطمئنان على حالة التونسى على معلول من الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأحمر، من أجل معرفة حالة اللاعب وفرص لحاقه بمباراة فريقه ضد الزمالك في قمة الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق