ميدو يفضح أسطورة الزمالك: مش عاوز الفريق يقف على رجله

تصريحات مثيرة أدلى بها أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومدرب الفريق السابق، في الساعات القليلة الماضية عبر تطبيق “كلوب هاوس”، وذلك خلال حديثه لبعض الإعلاميين والمشجعين النتمين للقلعة البيضاء.

وكشف ميدو، عن كواليس عمله في وقت سابق بالاتفاق مع مرتضى منصور رئيس النادي السابق في سياسة الضغط على بعض اللاعبين من أجل تمديد التعاقد.

وأوضح ميدو، أنه قد تم استخدامه بالاتفاق مع مرتضى منصور من أجل الضغط بقوة على أشرف بن شرقي حتى يسحب الإنذار الذي أرسله للزمالك.

وأضاف ميدو ” خبر أشرف بنشرقي وانذار فسخ التعاقد مع النادي كان بالاتفاق مع مجلس إدارة الزمالك ومجلس الإدارة استخدم البرنامج أداة إعلامية للنادي”.

وتابع ميدو ” قلت أيضا أن يوسف أوباما يضع شروطا لناديه في وقت التجديد وهذا كان بالاتفاق مع مرتضى منصور لعمل ضغط كبير على اللاعب من أجل التجديد”.

وواصل حديثه “الزمالك أقصى طموحه الأن أن يلحق بالأهلي ويصبح مثله، الكلام عن نادي القرن والمظلومية يمنح مبرر للاعبي الزمالك للهزيمة وتصبح بعد ذلك (شماعة) ولابد أن ينظر الفريق إلى الأمام”.

وأكمل “في الأهلي توضع مصلحة النادي فوق المصالح الشخصية، لكن في نادي الزمالك توضع المصالح الشخصية فوق النادي”.

وفضح ميدو، أسطورة الزمالك الأسبق فاروق جعفر حيث قال له “من قال لك إننا نسعى لمصلحة نادي الزمالك؟”، لافتا أن هؤلاء هم من يعملون داخل النادي”.

وأتم ميدو تصريحاته ” مجاملة الأهلي كانت أكتر من الزمالك، لكن في وقت وجود مرتضى منصور، بدأ اتحاد الكرة ولجنة الحكامي خافوا من مرتضى عشان بيديهم فوق دماغهم، فأصبحت المجاملة متساوية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى