بعد الخطأ القاتل أمام الرجاء.. فضائح شريف إكرامي في أفريقيا عرض مستمر (فيديو)

واصل شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي السابق، وبيراميدز الحالي، أخطائه الفادحة سواء مع فريقه الجديد أو قبل ذلك مع النادي الأهلي.

وتسبب إكرامي في افتتاح الرجاء البيضاوي المغربي التسجيل في شباك بيراميدز بعد خطأ قاتل، حيث فشل الحارس في الإمساك بتسديدة عبد الإله مدكور الضعيفة والتي سكنت في شباكه بسهولة شديدة، ليمنح الفريق المغربي الأفضلية في اللقاء الذي انتهى بخسارة بيراميدز بهدفين دون رد في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

هفوات إكرامي تعددت وتنوعت على مدار رحلته الكروية وبالأخص على مستوى المشاركات الأفريقية.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز هفوات وأخطاء شريف إكرامي في البطولات الأفريقية.

خطأ قاتل أمام مازيمبي

شهدت الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا عام 2012، خطأ ساذج لشريف إكرامي بعد أن سقطت الكرة الراسية الضعيفة من يده ليمنح الهدف الوحيد لفريق مازيمبي في المباراة التي انتهت لصالح الأهلي بهدفين مقابل هدف.

خطأ فادح في نهائي دوري الأبطال عام 2012

ارتكب إكرامي خطأ فادح في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2012، وذلك بعدما خرج من مرماه محاولا الإمساك بكرة عرضية لكنه أمسك الهواء ووضع المدافع وليد الهشري الكرة في المرمى.

خطأ غريب أمام أسيك أبيدجان

تسديدة ضعيفة من لاعب أسيك الإيفواري في مواجهة الأهلي بملعب برج العرب بدور المجموعات لرابطة دوري الأبطال نسخة 2016 ولكنها تسقط من يد حارس الأهلي السابق لتجد المهاجم الإيفواري الذي أكملها إلى داخل الشباك ليخسر الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ويعد هذا الخطأ الأشهر من بين أخطاء وهفوات الحارس.

خطأ جديد أمام الترجي

خطأ كارثي جديد لحارس الأهلي السابق شريف إكرامي، حيث سقطت الكرة من يده بعد أن أمسك بها لتسكن الشباك وسط دهشة الجميع، في مباراة الفريق أمام الترجي التونسي ببرج العرب في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى