أول قرار من إدارة الزمالك بعد الفوز على مولودية الجزائر

قرر المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الجزائر صرف مكافأة إجادة فورية للاعبي الفريق بعد الفوز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 5 جويلية في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتصر الزمالك على مولودية الجزائر بهدفين دون رد، سجلهما يوسف إبراهيم أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقتين 7 و33 من عمر الشوط الأول.

الزمالك احتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط في حين جاء مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف الترجي المتصدر برصيد 10 نقاط.

ويحتاج الزمالك، لتحقيق الفوز في الجولة الأخيرة على تونجيث السنغالي بشرط خسارة مولودية الجزائر أمام الترجي في الجولة الأخيرة حتى يتأهل الفارس الأبيض رفقة الفريق التونسي إلى الدور ربع النهائي.

وأشاد رئيس البعثة بأداء لاعبي الفريق أمام بطل الجزائر في لقاء اليوم وقدرتهم على تحقيق الفوز والحفاظ على آمال الفريق في التأهل لدور الثمانية للبطولة.

وكان نائب رئيس لجنة إدارة النادي قد وعد اللاعبين بعد تناول وجبة الغداء اليوم بصرف مكافأة إجادة فورية في حالة الفوز على المولودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى