قصة أغرب جريمة قتل.. والمتهم: «قتلت صاحبي عشان كنت عاوز أدبه»

واقعة صادمة شهدها مركز بنها، حيث عثر بعض الأهالي على جثته ملقاة في أرض زراعية مجاورة لهم، وعلى الفور أسرع الأهالي بإبلاغ الشرطة.

وفور تلقي البلاغ، انتقلت قوة من الشرطة إلى موقع الحادث، ليجدوا جثة لأحد الأشخاص ملقاة على الأرض بين الزراعات ولفظ أنفاسه الأخيرة، رغم عدم وجود إصابات ظاهرية تشير إلى الطريقة التي قُتل بها.

تدهور حالة هاني مهنا الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا

 

الموت يفجع الفنان تامر حسني.. وهذا أول تعليق له (شاهد)

 

بعد البلاغ الذي تلقاه المقدم أحمد عبد المنعم، رئيس مباحث مركز بنها، يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص مقتولا في أرض زراعية، تم إخطار اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، وتوصلت أجهزة الأمن إلى أن المجني عليه أحد أبناء دائرة المركز، وقال شقيقه أنه خرج للتنزه إلا أنه لم يعد، وبالتحريات توصلت أجهزة البحث الجنائي إلى أن صديقًا له كان آخر من تواصل معه قبل خروجه.

مكالمة هاتفية كانت هي آخر ما تلقاه المجني عليه من أحد أصدقائه، ليخرج على إثرها لمقابلته، نظرًا لوجود بعض الخلافات بينهم، قرر صديق المجني عليه «تأديبه» على طريقته، بعدما استدرجه إلى أحد الأراضي الزراعية، حيث موقع العثور على الجثة، وقام بتوجيه ضربة له على رأسه أفقدته الوعي، ولفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة.

في محاولة لكشف ملابسات القضية، وبعد تشكيل فريق من البحث الجنائي، توصلت التحريات إلى أن الجاني هو صديق المجني عليه الذي هاتفه قبل خروجه من بيته، وقتله بسبب خلافات بينهما، وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بأنه هو من ارتكب الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى