شاهد.. أول تعليق من أحمد فتحي على خلافه مع مدرب بيراميدز

رد أحمد فتحي، لاعب الأهلي السابق وفريق بيراميدز الحالي، على ما تردد بشأن خلافه مع الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق السماوي، وذلك بعد أن انتشرت أنباء تفيد بالاستغناء عن اللاعب عقب نهاية الموسم.

وعلّق اللاعب ” اي شخص قد يحزن من الجلوس احتياطيا وتكلمت مع المدرب ولم تحدث خناقات أو جدال وكل شخص يشرح وجهة نظره للآخر، والكلام الكثير الذي يثار على هذه الأزمة لا أساسا له من الصحة”.

وعن ابتعاده عن المشاركة مع بيراميدز أكد أنه بعد العودة من الإصابة لعب 3 مباريات كانت ضد المصري ونكانا الزامبي، ومباراة نامونجو التنزاني، فيما غاب عن مباراة واحدة فقط كانت ضد العبور في كأس مصر.

وتحدث فتحي، عن مباراة فريقه ضد الرجاء المغربي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، مؤكدا أن المباراة صعبة للغاية لأن الرجاء من الفرق صاحبة الباع الكبير في أفريقيا والمغرب، متمنيا أن يقدم نتيجة إيجابية في المواجهة التي تجمعهما.

كما قدم التهنئة لنتخب مصر على التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا، مؤكدا على أن المرحلة المقبلة ستكون صعبة وتحتاج تركيز الجميع لأن منتخب مصر مقدم على تصفيات كأس العالم، ومن بعدها المشاركة في أمم أفريقيا، ويحتاج جهود كل اللاعبين والتركيز الشديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى