أسرار من حياة منى عراقي.. حققت رقم قياسي في الزواج العرفي ورد فعل ابنها بعد إعلان تعرضها للاغتصاب

لا طالما أثارت الإعلامية منى عراقي الجدل في كل مرة كانت تظهر فيها، ولم يقتصر الأمر على ذلك فحسب، ففي الكثير من برامجها أكدت كراهيتها للرجال لأنهم مصدر للخيانة والغدر وإحباط النساء.

وتطرق البعض إلى أن عقدتها من الرجال كان سببها تعرضها لاغتصاب في مرحلة الطفولة، وفق ما أعلنته بنفسها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

لن تصدق ماذا تعمل ابنه الفنان حمدي الوزير.. وجمالها يخطف الأنظار (شاهد)

الجمهور يهاجم أحمد حسن وزينب بسبب الترند.. ومتابعيها: «اللي بتعمله مش مقبول»

 

ففي أحد اللقاءات التليفزيونية الإعلامية منى عراقي، إنها تعرضت للاغتصاب عندما كانت طفلة في عمر 10 سنوات، موضحة أن ألم الاغتصاب لا يشعر به سوي من مرّ بهذه التجربة.

وأضافت خلال حوارها في برنامج «بتوقيت مصر» أن العديد من مشاهير العالم تعرضوا لألم الاغتصاب في الطفولة، واعترفوا بذلك من خلال مشاركتهم على هاشتاج «me too»، وأنها كانت واحدة من المدونين، وبسبب ذلك تم إحالتها للمحاكمة بتهم ارتكاب فعل فاضح علني يخدش الحياء العام وتشويه صورة الرجل المصري، ونشر أخبار كاذبة، وذلك في مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وردًا عل إعلان منى عراقي عن تعرضها للاغتصاب، وجه زياد ابن منى عراقي رسالة لوالدته تضمنت: «رسالة لأمي بطلة حياتي وكشاف طريقي، بفتخر بيكي وأضع اسمك قبل اسمي».

وعن زيجاتها، قالت منى عراقي أنها تزوجت 5 مرات منها 4 عرفياً وذلك دون علم أبنائها وبعلم اقاربها مشيرة إلى أنها كانت تخفي الخبر عن أبنائها لخوفها عليهم بشدة، وسخرت من تصريحاتها قائلةً: «أنا حققت رقم قياسي في الجواز العرفي».

وأضافت منى خلال ظهورها في حلقة برنامج «شيخ الحارة» مع الإعلامية بسمة وهبة أنها تزوجت رسمياً مرة واحدة فقط مشيرة إلى أنها ليست مصابة بعقدة من الرجالة وتقدم لها شخص للارتباط بها قبل يوم واحد من تسجيل حلقتها في البرنامج.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى