القصة الكاملة لأزمة نجون نادي بيراميدز.. «إحنا مش عبيد» كشفت المستور

حالة من الجدل انتشرت في الأوساط الرياضية، وذلك بعد تصريح صادم من المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز، وذلك خلال مداخلة برنامج الماتش مع الإعلامي هاني حتحوت، حيث قال «احنا مش عبيد».

ومن خلال تلك المداخلة، شن المهدي سليمان هجوما حادا على مسؤولي الكرة في النادي، كاشفا العديد من الكواليس والمفاجآت داخل صفوف الفريق السماوي، والتي تكشف أزمات عديدة داخل غرف الملابس المغلقة.

لهذا السبب لم يرتدي المنتخب المصري شارة سوداء حدادًا على ضحايا قطار سوهاج

بعد سنوات من الاختفاء.. لن تصدق ما حدث مع الفنانة ميسرة (شاهد)

 

واتهم حارس مرمى فريق بيراميدز ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي بشكل مباشر بالتربص به، موضحا: «تم خصم ربع راتبي وهذا ليس قانونيا لكني لم أتحدث، ومازلت التزم أنا وعبدالله بكري منذ السابعة صباحا في التدريبات الفردية والفريق بأكمله يبدأ الساعة 10 أو 11».

وفجر سليمان مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أن هناك صفقة تم الاتفاق عليها ليبتعد عن التشكيل ويتدرب منفردا وأن الجميع يعلم أطراف هذه الصفقة، مستطرداً: «لاعبو كرة القدم مش عبيد، هناك لوائح وقوانين يتم اختراقها».

وفتحت تصريحات حارس بيراميدز التساؤلات حول اشتعال فتنة النجوم داخل غرفة ملابس بيراميدز، خاصةً بعدما أكد أن هناك اتفاقا تم منذ بداية الموسم بإبعاده عن الفريق، وأن ما حدث معه تكرر مع أفشة قبل رحيله للأهلي، وتكرر أيضا مع محمد فاروق في بداية الموسم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى