محمد النني يروى حقائق أزمته مع حسام البدري

نقل الإعلامي إبراهيم فايق، مقدم برنامج جمهور التالتة رسالة محمد النني لاعب المنتخب المصري بعدما تردد أنه افتعل أزمة في معسكر منتخب مصر ولم يؤدي التدريبات قبل مباراة كينيا في تصفيات أمم إفريقيا.

وقال إبراهيم فايق نقلًا عن محمد النني: “تلقيت مكالمة من محمد النني كانت مكالمة طويلة جدا وطلب مني أنقل كل شيء محمد كان زعلان ومنزعج من اللي اتقال أمس، وقال أنا عمري ما اتمردت على منتخب مصر وعندي تاريخ كبير، محصلش فيه أي شيء من اللي اتذكر نهائيًا”.

وتابع فايق على لسان النني: “النني قال صباح اليوم، اللي هيتلعب فيه المباراة، كابتن البدري اتكلم معايا أنا وعمرو السولية وقال مش هبدأ بيكم المباراة ولم أعترض نهائيا، واحترمت ما قاله البدري واستجبت لحديثه أثناء اللقاء بين الشوطين”.

وأضاف: “النني أقسم لي بالله أنه تدرب بين الشوطين وكان معاه عبدالله جمعة وبالفعل تحققت من الأمر وهو صادق 100% وكان موجود في التسخين وقال لي وأنا بسخن بين الشوطين أنيس الشعلاني طلب مني أذهب لغرفة الملابس للحديث مع حسام البدري، وقال لي أثناء المباراة حسام البدري قال للاعبين قوموا سخنوا أنا مقومتش وأنيس قال لي قم سخن وقمت بالفعل مع اللاعبين”.

وأكمل نقلًا عن النني: “أثناء التسخين حسام البدري طلب السولية ولم اعترض، وترجمت ده باستكمال التدريب وجاء حمدي فتحي سقط والشعلاني قال لي سخن وشد شوية لأنك هتنزل ولكن المفاجأة استدعى عمر جابر من أجل المشاركة ولم أعترض وذهبت إلى مقاعد البدلاء دون اعتراض رغم أنني من الداخل حزين جدًا”.

وأردف: “بعد نهاية المباراة طلبت من الشعلاني التدريب حتى لا يفوت يوم بدون لعب ولا تمرين ، وقلت للشعلاني محتاج التدريب من أجل الجاهزية، البدري لاحظ حزني فيما بعد وجلس معي وقلت له إني أكيد زعلان وكنت منتظر المشاركة فرد الكابتن حسام أنه استعان بالسولية لأسباب فنية وعمر جابر من أجل دعم محمد هاني في الجبهة”.

وواصل: “قلتله يا كابتن حتى التغيير الأخير متوقع إني أنزل ومنزلتش، فقال لي حتى نزول عمر كان له أسبابه من أجل غلق الجبهة اليمنى، وتقلبت الأمر عادي جدا ومتواجد بشكل طبيعي في التدريب ولكن ما أحزنني هو إني مبعملش أزمة ولا مشكلة ويتم وضعي في جمل مفيدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى