الأهلي يحصل على توقيع أحمد سيد زيزو وهذه تفاصيل وموعد الصفقة

حصل مسؤولو النادي الأهلي، على توقيع أحمد سيد زيزو، جناح فريق الزمالك وذلك من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مصدر مقرب من اللاعب، كشف عن كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة، مضيفا أن زيزو وقع على عقود انتقاله للأهلي منذ شهر تقريبا بعد جلسة جمعته ببعض مسئولي النادي الأهلي وشهدت الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة.

وأكد المصدر على اتفاق مسئولي الأهلي مع اللاعب على سيناريوهين، من أجل التخلص من الزمالك خاصةً أن عقده الحالي ينتهي في نهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل في الوقت الذي يرفض فيه زيزو فكرة تجديد عقده مع الزمالك في الوقت الراهن.

السيناريو الأول، يتمثل في فسخ تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري حال تراكم المستحقات المالية المتأخرة له.

أما السيناريو الثاني، فهو جلب عرض خارج للاعب والضغط على الزمالك لبيعه على أن يعود بعدها إلى صفوف النادي الأهلي على طريقة كهربا.

ويرحب زيزو بالانتقال لصفوف الأهلي خاصةً أن هناك حالة تأييد كبيرة من قبل مسئولي القلعة الحمراء والجماهير للاعب.

كما توصل الأهلي لاتفاق مع اللاعب بحصوله على الفئة الأولى داخل النادي الأهلي وسيحصل على 8 ملايين جنيه أو ما يزيد في الموسم الواحد علما بأن قيمة عقده مع الزمالك حاليًا تصل إلى 3 ملايين جنيه فقط.

وكان مصطفى يونس، لاعب الأهلي الأسبق قد كشف في وقت سابق أن والد زيزو عقد جلسة مع أحد المسؤولين في النادي الأهلي، بشأن انتقال اللاعب لصفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل، وهو ما لقى ترحيبا كبيرا خاصة أن والد زيزو أهلاوي.

وقال يونس “والد زيزو عقد جلسة مع مسئول في النادي الأهلي الأيام اللي فاتت، والوالد مرحب أن زيزو يروح الأهلي، ولو زيزو راجل يطلع يكدبني ويجدد للزمالك من بكرة”.

وتابع “اللاعب يلعب على نغمة الولاء والانتماء كي يكسب ود جماهير الزمالك ولكن في نفس الوقت لم يجدد للكيان الذي يحبه كما يقول بل طلب 15 مليون جنيه لتجديد عقده، ولو عاوز تتعلم الولاء والانتماء اتعلمه من شيكابالا، لاعب الزمالك فهو مثال للانتماء لناديه حقا ومحب له بعدما جدد على بياض ولعب مجانا الفترة الماضية حبا في الزمالك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى