الحقيقة وراء تمرد وعصيان محمد النني على حسام البدري.. مفاجأة تبرىء الطرفين واللاعب يلجأ للقضاء

 

شهدت الساعات القليلة الماضية، حالة من الجدل داخل معسكر المنتخب الوطني الأول الذي يخوض مباراتي كينيا وجزر القمر في ختام التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون مطلع العام المقبل.

وأثار غياب محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، عن مباراة المنتخب الوطني أمام كينيا الكثير من التساؤلات وعلامات الاستفهام خاصةً أنه يعد أحد العناصر الأساسي للفراعنة طوال السنوات الماضية.

وتداولت وسائل الإعلام المختلفة،وجود أزمة بين الطرفين وتمرد اللاعب على قرار المدير الفني بعد أن شعر بغضب شديد عندما علم أنه لن يشارك في المباراة فرفض إجراء عمليات الإحماء بين شوطي المباراة.

مصدر داخل المنتخب الوطني، نفى تماما ما تردد بشأن تمرد محمد النني على المدير الفني لمنتخب مصر، مشيرا إلى أن اللاعب أجرى عمليات الإحماء بين شوطي اللقاء على عكس القصة التي تم تداولها.

وأكد المصدر أن هناك حملة موجهة ضد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، هدفها الرئيسي هو الإطاحة بالمدرب وذلك بعد التعادل في مباراة كينيا، على الرغم أن الجهاز الفني حقق المطلوب وتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية رسميا.

وكشف المصدر، عن وجود اتفاق مسبق بين المدير الفني واللاعب بعدم إشراكه في هذه المباراة وخوضه مباراة جزر القمر في الجولة الأخيرة والمقرر إقامتها الاثنين المقبل، بسبب انضمامه لمعسكر الفريق الوطني في موعد متأخر.

وأشار إلى أن هذه القصة تم اختلاقها في وسائل الإعلام، من أجل زيادة الضغط على الجهاز الفني على أمل الإطاحة به قبل نهائيات كأس الأمم الأفريقية، ولتصدير فكرة معاداة البدري للنجوم ووجود تفرقة في التعامل بين اللاعبين داخل المنتخب الوطني.

البدري يكشف سبب عدم الدفع بالنني أمام كينيا

كان البدري قد كشف السبب وراء عدم إشراك اللاعب في المباراة ، حيث قال ” كل شيء في كرة القدم له معايير وأسباب، فمثلا النني شارك معنا في تدريب واحد فقط قبل المباراة، وهناك أشياء فنية كثيرة تتحكم في الاختيارات”.

وأضاف ” محمد النني قد يكون له دور أساسي في مباراة جزر القمر المقبلة، لذلك قررت عدم الدفع به أمام كينيا”.

النني يلجأ إلى القضاء للرد على أنباء تمرده

كشف علاء نظمي، وكيل أعمال اللاعب محمد النني، نجم وسط منتخب وسط مصر وفريق الأرسنال الإنجليزي، حقيقة تمرد موكله على المنتخب الوطني ورفضه خوض التدريبات مع زملائه في المنتخب الوطني عقب استبعاده من تشكيلة منتخب مصر أمام كينيا، والتى انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

علاء نظمي وكيل أعمال محمد النني، قال إن اللاعب لم يتمرد على المنتخب الوطني، وهذه الأنباء، مؤكدا عبر صفحته الرسمية، أنه قد يلجأ للقضاء ضد من ردد هذا الكلام غير المغلوط، وعلى من ردد هذه الأنباء إثبات صحتها أو تأكيدها من المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى