سبب غير مقنع وراء غياب النني عن المشاركة في مباراة كينيا

كشف حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن أسباب عدم الدفع بمحمد النني، لاعب خط وسط نادي أرسنال الانجليزي، في مباراة كينيا.

وتعادل المنتخب الوطني مع كينيا، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس، ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الافريقية.

وقال البدري في تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورتس” “النني شارك في مران واحد فقط قبل سفرنا إلى كينيا”، مضيفًا :”هناك معايير أخرى فنية أنظر لها”.

وأضاف “المباراة المقبلة بشكل كبير سيتواجد فيها النني لكنني لن أستطيع الإجابة على السؤال بشكل كامل والكل سيتحدث”.

وأعلن البدري رحيل أحمد حجازي مدافع المنتخب المصري عن الفريق وقال “لقد تركنا واتجه للمطار عقب المباراة مباشرة”.

ويرى البدري أن هناك بعض الصعوبات واجهت الفراعنة قبل مباراة كينيا، وعلى رأسها حالة الإجهاد التي ضربت اللاعبين وعدم مشاركة جميع اللاعبين فى التدريبات قبل السفر إلى كينيا.

تابع أن لاعبى الأهلى والزمالك وبيراميدز يعانون من الاجهاد وضغط المباريات وهو ما أثر على مستواهم مع المنتخب، مضيفا أن نقص الأكسجين ايضا أثر سلبا على مستوى الفريق ككل.

وأوضح أنه لا يبحث عن أي مبررات ولكنه يتحدث بواقعية رغم من تاكيده علي انه كان يتمني الفوز في مباراة كينيا.

وأتم “في اللقاء المقبل باقي المحترفين سيتواجدون معنا”.

وتأهل المنتخب الوطني إلى كأس الأمم الافريقية الكاميرون 2022، بعد ارتفع رصيده إلى 9 نقاط محتلا بهم صدارة ترتيب المجموعة، بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني، ويأتي منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وتوجو في المركز الأخير برصيد نقطتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق