محمد منير ليس الأول.. نجوم تراجعوا عن تشجيع الزمالك

أثار الفنان محمند منير، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تصريحاته المثيرة للجدل التي أطلقها في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس.

الكينج “منير” أكد أنه كان من مشجعي نادي الزمالك في وقت سابق، مشيرا إلى انه في الوقت الراهن يحب لاعبي النادي الأهلي وكان من المساندين للمارد الأحمر في مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ الألماني في بطولة كأس العالم للأندية الماضية والتي أقيمت في قطر.

تصريحات منير التي أعلن فيها اعتزاله تشجيع الزمالك، اثارت غضب جماهير القلعة البيضاء التي شنّت هجوما كبيرا على الفنان القدير خلال الساعات القليلة الماضية، خاصةً أنه عُرف منذ بدايته الفنية أنه محب لنادي الزمالك ومشجع له ودائما ما يقترن اسمه بالفارس الأبيض.

وردت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على محمد منير بمنشور مبهم لكنه مفهوم للجميع، حيث اختارت الصفحة نشر صورة لملك شطرنج أبيض يميزه خطين حمر، يزيح ملكا أسود ويطرحه أرضا، مع عبارة “كش ملك .. الزمالك ياتي أولا”.

ومعلوم أن محمد منير ملقب بالملك ويميزه لونه الأسمر، وهو ما أغضب الجماهير في التعليقات واتهموا المنشور بالعنصرية والتنمر.

وعلقت الصفحة على الصورة قائلة “الملك الحقيقي ليس أبدا صياد المجد.. المشجع المخلص هو الملك الحقيقي”.

منير ليس أول نجم يعلن تراجعه عن تشجيع الزمالك، حيث سبقه عدد من النجوم بشأن هذا الأمر، منهم صلاح عبدالله الذي يعد من كبار مشجعي الأبيض، وغضب بشدة عقب هزيمة فريقه المفضل أمام نادي الترجي التونسي ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وعلق ساخرا بعد المباراة “لأجل غير مسمى .. لو شوفتوني جبت سيرته اعملولي بلوك”.

صلاح عبدالله

كذلك رامي صبري الذي أعلن اعتزاله تشجيع الزمالك عقب انسحاب الفريق الأبيض أمام الأهلي في مباراة القمة التي أقيمت الموسم الماضي ببطولة الدوري المصري وكتب حينها على إنستجرام، قبل أن يتراجع ويحذف البوست “اليوم أعلن اعتزالي تشجيع نادي الزمالك لعدم احترامه للجماهير وعدم حضوره ماتش النادي الأهلي المحترم .. وشكرا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق