موسيماني يحدد 5 أسماء خارج الأهلي في الموسم الجديد

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاستغناء عن 5 لاعبين من النجوم الكبار بالقلعة الحمراء في نهاية الموسم الجاري.

ولازال موسيماني يعقد جلسات مع مسئولي لجنة التخطيط للكرة بالنادي ولجنة التعاقد برئاسة أمير توفيق وذلك من أجل الاتفاق على متطلبات الموسم الجديد، وتحديد قائمة الفريق وموقف اللاعبين المعارين.

وعلى الرغم أن موسيماني لم يحسم موقف الراحلين عن الفريق بشكل نهائي بالإضافة إلى المعارين في ظل عدم انتهاء كافة البطولات المختلفة، إلا انه وافق على رحيل كل من سعد سمير ورامي ربيعة بالإضافة إلى محمود عبد المنعم كهربا بعد الأزمة الأخيرة بين الطرفين والتي تسببت في إيقاف اللاعب عن المشاركة في المباريات لمدة شهر.

وشملت القائمة أيضا الاستغناء عن حسين الشحات الذي تراجع مستواه كثيرا ولم يعد الجهاز الفني مقتنعا بمستواه، أما الاسم الأخير فالأقرب هو رحيل والتر بواليا الذي لم يقدم المردود الجيد منذ قدومه في يناير الماضي، ومازال يعاني من لعنة إهدار الفرص السهلة.

وجاء الاستقرار على رحيل بواليا في الوقت الذي اقترب فيه المارد الأحمر من التعاقد مع جاستن سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى