هاني شاكر يناشد السيسي لإنقاذ الزمالك ويكشف موقفه من الترشح لرئاسة القلعة البيضاء

ناشد الفنان هاني شاكر، رئيس نقابة المهن الموسيقية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتدخل لإنقاذ نادي الزمالك، مما يحدث فيه حاليا.

ووجه هاني شاكر، رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قال في مداخلة هاتفية ببرنامج “في الجول” الذي يقدمه الإعلامي أحمد جمال، عبر فضائية “الحدث اليوم” :”حضرتك فخر لينا كمصريين، ربنا بعتك لينا نجدة وسند وضهر وقدوة وقيمة أمام العالم كله، ولي الشرف انك تكون رئيسي”.

وأضاف :”انا عارف أن التوقيت مش مناسب، لأنك بتحارب في مليون جبهة وهناك العديد من المشاكل..الزملكاوية برضه ولادك، أتمنى نظرة من حضرتك للرياضة في مصر”.

وتابع :”عندما ستنظر للرياضة، ستعلم أن ما يحدث في الرياضة لا يليق بإسم مصر ولا يليق بعصر عظيم تحت سيادتك”.

وواصل :”اتمنى أن تنظر لنادي الزمالك، لأن جماهيره مستغربة لما يحدث لها، ويشعرون أنهم غُرب في مصر”.

وكشف هاني شاكر، موقفه من الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة، على منصب الرئيس.

وقال هاني شاكر، في مداخلة هاتفية ببرنامج “في الجول” الذي يقدمه الإعلامي أحمد جمال، عبر فضائية “الحدث اليوم” :”لا أفكر على الاطلاق في الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة”.

وأضاف :”ظروف عملي لا تسمح لي بالترشح لانتخابات الزمالك المقبلة على منصب الرئيس، حيث يجب أن اكون متفرغ للمنصب، فضلا عن اني ليس لدي خبرات في هذا المجال”.

واوضح :”اشكر جميع جماهير نادي الزمالك، الذين طالبوا بترشحي لانتخابات القلعة البيضاء، ولكني لا افكر في هذا الأمر”.

كما وجّه هاني شاكر، رسالة للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك.

وجاءت رسالة هاني شاكر، بعد فشل اللجنة المؤقتة بإدارة نادي الزمالك، في تجديد التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والذي ينتهي تعاقده مع النادي في نهاية الموسم الجاري.

وقال هاني شاكر، في مداخلة هاتفية ببرنامج “في الجول” الذي يقدمه الإعلامي أحمد جمال، عبر فضائية “الحدث اليوم” :”عدم تجديد التعاقد مع فرجاني ساسي، أهديه إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي الأبيض، وأوقول لهم شوفوا الزمالك وصل لحد فين”.

وأضاف :”وأهديهم أيضًا التفريط في مصطفى محمد، حيث تم بيعه إلى نادي جالاتا سراي التركي بمبلغ ضئيل جدًا، لا يتناسب مع كونه أفضل مهاجم افريقيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى