نكشف تفاصيل الاشتباكات بين لاعبي الفيوم والشرقية للدخان بسبب هدف “غير أخلاقي”

شهدت مباراة الشرقية للدخان ضد الفيوم التي أقيمت في دوري الدرجة الثانية، اشتباكات قوية بين لاعبي الفريقين عقب انتهاء المباراة بفوز الشرقية للدخان بهدف نظيف.

فريق الشرقية للدخان سجل هدف الانتصار في بداية الشوط الثاني أثناء سقوط أحد لاعبي الشرقية واستعداد فريق الفيوم لإخراج الكرة، لكن أحد لاعبي الشرقية خطف الكرة وسجل هدفا.

البداية كانت عندما سقط أحمد تمساح لاعب فريق الشرقية للدخان على أرض الملعب وطلب من لاعبي الفيوم إخراج الكرة حتى يتوقف اللعب، وبينما استعد الظهير الأيمن للفيوم إخراج الكرة خطفها الظهير الأيسر لفريق الشرقية وسجل هدفا.

لاعب الشرقية المصاب، طلب من زملائه السماح للاعبي الفيوم بتسجيل هدف لكن علاء إبراهيم مدرب الشرقية رفض ذلك، ومع ذلك احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق الفيوم قبل أن يتجه أحمد بكري المدرب العام لفريق اليوم إلى دكة بدلاء فريق الشرقية للدخان قائلا لهم “هذا هو العدل”.

ومع ذلك تصدى إسلام أنور حارس الشرقية لركلة الجزاء ليفوز فريقه في النهاية بالمباراة.

علاء إبراهيم مدرب فريق الشرقية للدخان، أكد على أن أحمد بكري توجه إلى دكة فريقه عقب احتساب ركلة الجزاء وقام بالسباب وبإشارات غير لائقة، مشيرا إلى أن الحكم احتسب ركلة جزاء غير صحيحة للغاية.

أما أحمد تمساح فقد أشار إلى أنه طلب من لاعب الفيوم إخراج الكرة لكن لم يسمعه أحد، لكني طلبت من فريقي السماح للاعبي الفيوم بتسجيل التعادل وأرى أن الهدف الذي تم إحرازه غير أخلاقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى