السر وراء قرار الأهلي بعقوبة كهربا المغلظة

تلقت جماهير النادي الأهلي صدمة قوية في الساعات القليلة الماضية، بعد أن أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء تغريم محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق 200 ألف جنيه وإيقافه من المشاركة في المباريات مع الفريق بسبب عدم الالتزام.

عقب اتخاذ القرار، تم الكشف من مسئولي القلعة الحمراء أن السبب الرئيسي وراء هذه العقوبة كان تواجد اللاعب في أفراح أحد الأصدقاء وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

أما السبب الحقيقي وراء هذا القرار، فكان حدوث أزمة بين بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق واللاعبين عقب مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش والتي انتهت بانتصار المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

عقب المباراة دخل موسيماني غرفة الملابس وصافح اللاعبين، وعندما أتى دور كهربا رفض الأخير مصافحته، وقال له اللاعب بالإنجليزية( Go.. Go)، بمعنى “اذهب.. اذهب”.

رد فعل اللاعب تسببت في غضب موسيماني الذي تمسك باتخاذ إجراءات صارمة ضد اللاعب إلى درجة التفكير في الاستغناء عن خدماته.

موسيماني أصر على عقوبة كهربا رغم بكاء اللاعب واعتذاره وتواصله مع مسئولي النادي لإقناع المدرب الجنوب أفريقي بالعدول عن قرار العقوبة لكنه تمسك بقراره.

وبشكل مبدئي، تدخلت الإدارة بالعقوبة المعلنة وهي التغريم المالي 200 ألف جنيه والإيقاف عن المشاركة في المباريات لمدة شهر كإجراء مؤقت.

وسبق لكهربا أن تم توقيع أكثر من عقوبة ضده أبرزها تغريمه مليون جنيه قبل عدة أشهر.

وبشكل مبدئي، تدخلت الإدارة بالعقوبة المعلنة كإجراء مؤقت مبدئي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى