زوج يروي مأساته في أغرب قضية تطليق.. لم أصدق ما تفعله زوجتي بـ «الموز» بعد خلودنا إلى النوم

قصة مؤلمة شهدتها محكمة الأسرة، حيث تقدم زوج بدعوى يطلب فيها تطليق زوجته لسبب غريب لم تصدقه هيئة المحكمة، حيث أراد تطليقها بسبب إدمانها الموز.

وفقًا لما جاء في أوراق القضية، فقد وقف الزوج أمام المحكمة معبرًا عن مدى شعره بالخجل والخيبة، قائلًا: «أشعر وكأنني أعيش في جبلاية قرود بسبب تصرفات وعشق زوجتي للموز».

بعد إطلالتها المثيرة للجدل.. وصلة رقص لروبي تثير غضب الجمهور (شاهد)

بعد اختفائها عن الأنظار.. ظهور غير متوقع لـ أمل إبراهيم بالحجاب

 

وأضاف الزوج في شهادته امام المحكمة: «دائما ما كانت زوجتي تطلب مني شراء الفاكهة وكميات كبيرة من الموز بحجة أنها تقوم بإطعامها لطفلنا الوحيد وتغذيته، تكرر الأمر كثيرا».

تابع الزوج في شهادته: «نظرًا لتأخري في عملي معظم الوقت كنت أصل البيت وأجد ابني نائما، وما إن سألته في صباح اليوم التالي عن تناوله للفاكهة.. أراه متفاجئا وينظر إلى أمه ببراءة شديدة قائلا: «ماما خلصتها كلها».

واستطرد الزوج ووجهه بدا عليه الغضب: «اعتقدت بأن ابني يمزح في البداية، ولم أبالي، وفي أحد الأيام قمت بشراء كمية كبيرة من الفاكهة، وانتابني الفضول لمعرفة الحقيقة، وبعد خلودنا إلى النوم فوجئت في وقت متأخر من الليل بزوجتي تتسلل كالثعلب على أطراف أصابعها مما أثار فضولي وراقبتها عن كثب».

وأضاف الزوج: «هنا وقعت المفاجأة على رأسي كالصاعقة حيث وجدتها تحمل كمية من الموز وتختبئ أسفل مائدة السفرة، وأخذت تأكل بطريقة غير طبيعية وبنهم شديد حتى امتلأ فمها عن آخره، بينما تمسك بيديها عدد من الأصبع تقوم بتقشيرها بسرعة رهيبة، وما إن شاهدتني أنظر إليها وأرمقها بنظرات تعجب ودهشة من تصرفها هذا وجلوسها أسفل المائدة مختبئة، انهمرت في البكاء وألقت ما في يديها وهرولت مسرعة دون أن تنطق بكلمة واحدة، وارتدت ملابسها وتركت المنزل متوجهة إلى منزل عائلتها.

باءت كل محاولاتي بالفشل في التحدث معها أو مقابلتها وإقناعها بالعودة لكن دون جدوى مما دفعني ذلك لرفع دعوى تطليق بعدما استمر هذا الحال لمدة عام تقريبا لم تحاول حتى السؤال عن طفلنا، وبعدما شعرت بأنها شخصية مريضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى