رضا إدريس يفضح محمد رمضان على الهواء.. وهذا ما قاله عنه (شاهد)

أثار الفنان رضا إدريس حالة من الجدل، وذلك بعدما ظهر في أحد اللقاءات التليفزيونية، حيث قال إنه اكتشف وقدم عدد من المواهب على الساحة الفنية، وبرغم ذلك لا أحد يسأل عنه حاليًا إلا نادرًا.

وخلال لقائه مع الفنان إدوارد في برنامج «القاهرة اليوم»، والذي يُذاع على قناة «اليوم»، أنه فوجئ ذات مرة في المسرح بممثل بسيط أصبح اليوم من «أباطرة العصر» على حد وصفه، وقد دخل عليه وقال له «يا عم رضا إحنا عايشين على إيفيهاتك، نفسي أشوف الأستاذ سعيد صالح».

بعد تدهور حالته الصحية.. طبيب يوسف شعبان يفاجئ جمهوره بنبأ محزن

تفاصيل ضبط فتاتين استخدموا «تيك توك» لإقامة علاقات محرمة مع الشباب

 

وتابع الفنان رضا إدريس في تصريحاته أنه أشفق على الممثل وقتها قائلا: «ممثل لقيته في الشارع على باب مسرح، صعب عليا، شوف عشان أفرش له عشان يستقبلوه كويس، قولت له بص يا عم سعيد بقى جايب لك حد من ريحة الحبايب، عشان أخلي سعيد صالح يتذكر ويفكر فيشوف الشكل فيستقبله كويس، ودلوقت هو نجم كبير وعمره ما قال فين عم رضا».

أردف رضا إدريس أنه بهذا الموقف استطاع إعطاء الفنان محمد رمضان فرصة للعمل في المسرحية، وهي مسرحية «قاعدين ليه»، وبعدها صار رمضان يتحدث عن اكتشاف سعيد صالح له منحيًا رضا إدريس تماما عن المشهد.

 

 

أكد رضا إدريس أنه يشعر بالحزن الشديد عندما يسمع محمد رمضان يردد قصة مغايرة عما حدث في بداية رحلته، وقال «بتصعب عليا نفسي لما بسمع اللي بيقوله»، لافتًا إلى أنه لم يسأل عنه بعدها أو يعترف بصنيع المعروف الذي صنعه له.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى