بعد اختفائها عن الساحة.. لن تصدق ما حدث مع الراقصة شمس.. نهاية صادمة

بدايتها كانت مع بداية الألفينات، حيث شاركت الراقصة الاستعراضية شمس في العديد من الأفلام السينمائية، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا في هذا التوقيت.

وبالرغم من الشهرة والنجاح الكبيرين الذين حققتهما الراقصة شمس، إلا أنها غير اختفت بشكل كامل عن الساحة في الوقت الحالي، ومن لا يعرف فإن هذه الفنانة الرقيقة تحولت إلى قاتلة وتقضي عقوبة قاسية الآن.

بعد 20 عامًا من الاختفاء.. لن تصدق كيف أصبح شكل موناليزا بطلة همام في أمستردام (شاهد)

شقيقة صافيناز تخطف الأنظار بجمالها في أول ظهور لها.. لن تصدق حجم الشبه بينهما

 

وبحسب الأوراق الخاصة بالقضية المتهمة فيها الراقصة شمس، فإنها تقضي عقوبة السجن، بعد اتهامها في قضية قتل الخادمة والتمثيل بجثتها واحراقها مع آخرين، وآخر صورة لها تم التقاطها أثناء محاكمتها.

أما تفاصيل القضية، فقد قضت محكمة النقض بقبول طعن الراقصة «شمس» و4 آخرين على حكم الإعدام والمؤبد الصادرة بحقهم، لاتهامهم بقتل خادمة الراقصة بالإسكندرية بالسجن 5 سنوات، وهو حكم تم تخفيفه بعد أن صدر حكم في 8 أغسطس 2017، بالإعدام شنقًا لراقصة، والسجن المؤبد لأم وشقيقة الراقصة و2 آخرين، فإنها تقضى خلال الفترة الحالية مدة الحكم.

وأسندت لهم النيابة للمتهمين الـ 5 جرائم القتل عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وتعدوا على المجني عليها ضربًا بأدوات رياضة، وسكبوا عليها الماء المغلي وأحرقوا جسدها بأداة يصدر عنها لهب مكشوف، وذلك لإجبارها على الاعتراف بارتكاب جريمة سرقة، محدثين في جثتها العديد من الإصابات، قاصدين من ذلك إزهاق روحها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى