قصة لا تُصدق.. تفاصيل إنجاب طفلة عمرها 13 سنة من صديقها صاحب الـ 10 أعوام

أثارت طفلة روسية حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد أن وضعت مولودها الأول وهي في الثالثة عشر فقط من عمرها.

وبحسب ما جاء في صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن داريا سودنشنوكفا والبالغة من العمر 13 سنة ادعت أن والد الرضيعة طفل عمره 10 أعوام.

سيدة تهدي زوجها راقصة في عيد ميلاده.. والسبب صادم (شاهد)

جيهان فاضل تفاجئ الجميع في أحدث ظهور لها.. والجمهور يرد: «بقت واحدة تانية» (شاهد)

 

القصة بدأت عندما نشرت الأم عبر حسابها على تطبيق «إنستجرام» صورة لرضيعتها التي تزن نحو 3 كيلوجرامات، والتي أنجبتها في مستشفى بمنطقة سيبيريا، كما أكدت الفتاة «داريا سودنشنوكفا» أن الطفل الروسي «ايفان» ذو الـ 10 أعوام كان صديقها قبل أن تحمل منه.

 

وكتبت «داريا» على صفحتها على احدى مواقع السوشيال ميديا: «وضعت طفلة صباح اليوم، وكانت ولادة صعبة جدا، وسأعلمكم بالتفاصيل لاحقا لأني أريد أن أرتاح قليلا الآن».

صحيفة «ميرور» البريطانية، ذكرت في تقرير لها عن الواقعة بأن داريا أثارت ضجة إعلامية كبيرة في روسيا بعد أن أعلنت على التلفزيون أنها حامل من صديقها إيفان البالغ من العمر 10 أعوام.

وكذلك ذكرت صحيفة «الديلي ميل»، و«ذا صن»، أن الشرطة بدأت تحقيقًا في ظروف حمل الفتاة. في منطقة سيبيريا الروسية.

أثناء التحقيقات قال الطبيب الذي فحص «ايفان» الصبي الروسي إنه غير ناضج جنسيًا بحيث لا يستطيع إنتاج الحيوانات المنوية ولذلك هناك تشكيك في راوية «داريا» الفتاة الروسية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى