من هو يوسف النصيري هداف الليجا ؟

تنافس قوي بين اللاعبين العرب المحترفين في الأندية العالمية خلال الفترة الأخيرة، خاصة في ظل موسم الانتقالات الشتوي، وقدرة بعض الأندية التي لديها ملائة مالية في شراء اللاعبين الموهوبين، خاصة العرب منهم.

مؤخرا استطاع اللاعب المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية، تحقيق ثلاثة أهداف هاتريك في شباك فريق قادش، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني وحصل على صدارة جدول ترتيب هدافي المسابقة.

وبهذه الثلاثية، اعتلى النصيري صدارة ترتيب هدافي الليجا، برصيد 12 هدفا، متفوقا بفارق هدف على كل من، ليونيل ميسي ولويس سواريز.

كما يعد النصيري أكثر لاعبي الليجا تسجيلا للأهداف، في مختلف المسابقات هذا الموسم، حتى الآن، برصيد 15 هدفًا.

وأحرز الدولي المغربي 9 أهداف، من آخر 13 تسديدة على مرمى الخصوم، وفقا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات.

ياسين بونو الذي تنبأ الزاكي بخلافته.. أخطبوط أشبيلية يخرج من الظل إلى النور

وفاز فريق إشبيلية بثلاثية نظيفة للاعب يوسف النصيري وارتفع رصيده إلى 36 نقطة وأحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة حيث تقدم بفارق نقطتين أمام برشلونة صاحب المركز الرابع وجاء خلف فريق ريال مدريد بفارق نقطة وحيدة في المركز الثاني.

وانتقل اللاعب إلى فريق إشبيلية من صفوف ليجانيس قبل عام واحد وذلك في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون يورو، حيث لعب بصفوف مالاجا قبل انتقاله إلى ليجانيس عام 2018 ويبلغ من العمر 23 عام وولد في مدينة فاس المغربية.

ولعب المهاجم المغربي في صفوف فريق مالاجا الرديف في شهر أبريل عام 2016، ثم ضمه المدير الفني المخضرم خواندي راموس إلى معسكر الفريق الأول في شهر يوليو بموسم 2016/2017، وبدأ مشاركاته كبديل بقميص الفريق الأول وسجل هدف في شباك إيبار وصناعة آخر أمام فالنسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى