مرتضى منصور يهدد خالد الغندور بمقطع فيديو ويوجّه رسالة إلى جماهير الزمالك

شنّ المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، هجوما شرسا على الإعلامي خالد الغندور مهددا إياه بنشر مقطع فيديو له وهو يبكي له من أجل الانضمام إلى قناة الزمالك.

وقال مرتضى منصور عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه على فيس بوك قائلا ” سأجعلك تبكي حتى تحصل على عمل، وسأشهد مصر كلها على هذا الكلام وسيكون ذلك في خلال يومين أو ثلاثة على الأكثر”.

ووجّه رئيس الزمالك السابق رسالة إلى المتآمرين ضد الزمالك حسبما وصفهم قائلا ” سأفضح جميع الأكاذيب في الفترة المقبلة وكلها بالمستندات، حتى أخرس الجميع”.

وعلّق رئيس الزمالك السابق على تعادل الفريق أمام أسوان أمس في الدوري الممتاز قائلا ” لا يهم التعادل أو هزيمة الفريق في مباراة لكن اطمئن جماهير القلعة البيضاء بأن الدوري سيكون من نصيب القلعة البيضاء”.

وأضاف ” المباريات الماضية تؤكد أن الزمالك كان سيحصد دوري أبطال افريقيا لولا المؤامرة التي حدثت ضد الفريق، تحملت أكاذيب كثيرة من مستحقات كرة يد أو سلة وكل ما قاله وزير الرياضة منذ فترة قريبا للاسف لم يكن صحيحا، وجميع ما يقال في وسائل الإعلام مجرد أكاذيب”.

وبعث رئيس الزمالك السابق رسالة إلى اللاعبين قائلا ” تحملوا، مازال أمامكم مباريات قوية مقبلة أمام مصر المقاصة ثم غزل المحلة ثم الإسماعيلي ثم الاتحاد السكندري وبمشيئة الله ستحصلون على لقب الدوري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى