في أخر ليلة بالبيت الأبيض..إبنة ترامب تنشر صورة مع خطيبها والعريس هو ..شاهد

في أخر ليلة لها هي وعائلتها بالبيت الأبيض، أعلنت تيفاني ترامب إبنة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، المنتهي ولايته خطوبتها على شاب كانت تربط بينهم علاقة لعدة سنوات، وذلك قبل مغادرة دونالد ترامب البيت الأبيض، وذلك في آخر ليلة للعائلة داخل البيت الأبيض، قبل بدء مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن.

ترامب أول من يعتزم عدم حضور حلف اليمين للرئيس المنتخب منذ 150 عام

ونشرت “تيفاني”، على صفحتها الشخصية بموقع انستغرام، والتي تبلغ من العمر 27 عامًا، صورة مع خطيبها داخل البيت الأبيض،  حيث يدعي مايكل بولس، والذي يصغرها بـ 4 أعوام، ودونت  “تيفاني” تحت صورتها مع خطيبها قائلة: “لقد كان شرفًا لي الاحتفال بالعديد من الأحداث والمناسبات التاريخية وخلق ذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض”، حيث أضافت”ليس هناك ما هو أكثر خصوصية من خطبتي الرائعة لخطيبي مايكل”، وتيفاني هى أصغر بنات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، من زوجته السابقة، مارلا مابلز، وهي من مواليد 13 أكتوبر عام 1993 ميلاديا.

أول ظهور للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد خسارته الانتخابات.. شاهد كيف استقبله أنصار بايدن

مايكل بولس الذي انضم مؤخرا لعائلة “ترامب” هو راجل أعمال لبناني، حيث كانت بينه وبين ابنته الرئيس الأمريكي المنتهي ولايته علاقة حب دامت لثلاث سنوات حيث قرروا بعدها الخطوبة في أخر يوم داخل البيت الأبيض.

ولد مايكل بولس في تكساس عام 1997،  كما أنه نشأ  في نيجيريا حيث تمتلك عائلته الثرية مشاريع استثمارية كبرى هناك، كما أنه التحق بالمدرسة الأميركية الدولية في لاغوس.

وبعدها انتقل  مايكل إلى لندن حيث حصل على بكالوريوس الآداب في إدارة الأعمال العالمية من جامعة “ريجنت” عام 2018، ثم  بعدها حصل على درجة الماجستير في إدارة المشاريع والتمويل والمخاطر من جامعة “سيتي” في العاصمة البريطانية عام 2019.

وفي عام 2018، ظهر لأول مرة مع تيفاني ترامب  في حفل خاص حيث وقتها التقط المصورين صور لها في الحفل، ووقتها تسربت أخبار العلاقة بينهما إلى الصحافة ولكنها علاقة صداقة بينهما ولكن سرعان ما تطورت العلاقة بينهما إلى علاقة حب.

وفي نهاية  عام 2018، تواجد بولس في حفل داخل ناد يمتلكه الرئيس  الأمريكي المنتهي ولايته ترامب، ويعقبها حضور حفل حضر  داخل البيت الأبيض قبل أن ينشر صورة له مع تيفاني في تايلاند على “إنستجرام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى