أشهر طلفة في السينما.. لن تصدق كيف كان شكل فيروز قبل وفاتها (شاهد)

عرفها الجمهور بـ «الطفلة الشقية»، فمنذ ظهورها في فيلم «دهب» استطاعت الطفلة فيروز أن تأسر عقل الجمهور وحبهم، وبالرغم من ابتعادها عن الساحة الفنية لسنوات طويلة قبل وفاتها، عادت الفنانة الراحلة فيروز إلى الأضواء من جديد.

مفاجأة غير متوقعة.. بسمة بوسيل تتهم تامر حسني بإقامة علاقة مشبوهة مع فنانة شهيرة

ابنة شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجميع بأول أغنية لها.. والجمهور يرد: «ابن الوز عوام»

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ «فيروز» من آخر ظهور لها قبل وفاتها، حيث بدا عليها علامات التقدم في السن بشكل كبير إلا أنها ظلت تتمتع بملامحها المرحة.

وفي سياق آخر، انتشرت صورة لابنتها إيمان جمجموم برفقة خالتها الفنانة القديرة نيللي، حيث ظهرت في الصورة تحتضنها، ومع انتشار الصورة، بدأ الجمهور بعقد المقارنات بينها وبين والدتها، ورأوا أنها ورثت الكثير من ملامحها وتشبه نيللي أيضاً.

 

ويُشار إلى أن إيمان هي ابنة فيروز من زوجها الفنان الراحل بدر الدين جمجوم، علماً أن لهما أيضاً ابناً يدعى أيمن. ويأتي نشر الصورة على مشارف الذكرى الخامسة لوفاة فيروز التي رحلت عن عالمنا في 30 يناير من العام 2016.

ويُذكر أن نيللي كانت قد ظهرت في صورة مع أفراد عائلتها وتبين أنها التُقطت لها أثناء الاحتفال بيوم ميلاد والدها سركيس أرتين كالفيان. وظهرت إلى جانبهما والدتها وشقيقتها ميرفت.

وجدير بالذكر أن الفنانة الراحلة كانت قد توفيت في يوم السبت 30 يناير 2016 بعد معاناة طويلة مع مشاكل في الكلى والكبد عن عمر يناهز 72 عاما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى