لماذا تشاجر عادل إمام مع نادية الجندي وتم منع عرض فيلمهما معاً.. القصة الكاملة

صّور الفنان القدير عادل إمام فيلماً يُدعى “خمسة باب”مع الفنانة القديرة نادية الجندي ولكن تم منع عرض الفيلم ولم يصور الفنانان أية أعمال معاً منذ ذلك الوقت.

انتظرت الجماهير المصرية والعربية عملاً يجمع بين عادل إمام ونادية الجندي ليكون بمثابة لقاء السحاب، وبالفعل انطلق فريق العمل في مهمته وشرع الفنانان بتصوير “خمسة باب”.

ولكن روت نادية الجندي القصة الكاملة وراء عدم ظهور الفيلم للنور لمدة 11 عام، وقالت إنه تم الإيقاع بينها وبين عادل إمام الذي أخبره البعض بأنها ستحاول خطف الأضواء منه وتظهر على حسابه.

وبالفعل تشاجر عادل إمام مع نادية الجندي في أول يوم تصوير جمع بينهم وامتنع عن العمل ولكن بحسب تصريحات الفنانة، فعاد عادل إمام بعد يومين ليعتذر لها عن ما بدر منه واستكمل التصوير.

ومن جانبه صرح عادل إمام بأن نادية الجندي تعاني من “فوبيا الحسد” وأن أخبره أحد زملاء العمل بضرورة دخوله بقدمه اليمنى لمكان التصوير بناءً على تعليمات الفنانة، مضيفاً أنها دائماً ما تملأ الموقع بالبخور لإبعاد الحسد.

وأضافت نادية الجندي بأن هذه الشائعات ليس لها أساس من الصحة، وأوضحت أن منع عرض الفيلم كان بمثابة مؤامرة أدت إلى إقالة وزير الثقافة آنذاك.

تفاصيل بيع عادل إمام «بودي جارد» لتركي آل الشيخ بمليون دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى