تزوجت عمر خيرت ووصفت بنجمة التعري.. 4 رجال في حياة جالا فهمي.. شاهد كيف أصبح شكلها الآن.. صور

والدها هو المخرج الكبير أشرف فهمي والذي لم تقدم معه سوى عمل واحد رغبة منها في الاعتماد على نفسها وموهبتها.

من أشهر الأعمال التي شاركت بها فيلم طأطا وريكا وكاظم بيه وفيلم كلام الليل وغيرها من الأعمال.

نجمة التسعينات جالا فهمي المولودة عام 1962 درست الإنجليزية في كلية الآداب التي تخرجت فيها عام 1986 وعملت بعدها في الإذاعة والتلفزيون كمذيعة لبرنامج إذاعي بعنوان “حكايات راوية وفكري” وبعدها تفرغت للسينما.

حققت الفنانة جالا فهمي انتشارا كبيرا خلال فترة التسعينات من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية قبل أن تعتزل الفن وتختفي عن الأضواء.

عاشت جالا فهمي فترة في مدينة سانتياغو في تشيلي، وانتقلت بعدها إلى مدريد في أسبانيا فأصبحت تتحدث الأسبانية بطلاقة، إلى جانب عدد آخر من اللغات.

واجهت جالا انتقادات عديدة ووصفت بنجمة التعري لكنها دافعت مرارا عن نفسها في حوارات صحفية أجريت معها مؤكدة على موهبتها التمثيلية وعدم تعمدها ارتداء الملابس الساخنة.

أنتجت جالا فهمي عام 1992 شريط غنائي لنفسها لكنها بعد الإنتهاء منه قررت عدم طرحه، وفي عام 2002 قدمت أغنية “أطفال الحجارة” لمساندة الشعب الفلسطيني وهي من كلمات أحمد فؤاد نجم وألحان الموجي الصغير.

في عام 2008 قدمت جالا فهمي استقالتها من نقابة الممثلين بعد أن شعرت بتهميش أعمالها، وأضربت عن الطعام، ونقلت إلى المستشفى احتجاجاً على عدم حصولها على حقوق والدها الفنية.

تزوجت جالا فهمي أربع مرات، كانت الزيجة الأولى من الموسيقار عمر خيرت وأنجبت منه ابنها الوحيد عمر،

وقال خيرت عن هذا الزواج: تزوجت فى السابق من الفنانة جالا فهمى، وأنجبت منها عمر، وهى التى أصرت على اختيار اسمه على اسمى، من كثرة حبها لى.

وعدها تزوجت من كريم زغيب ثم المخرج شريف شعبان ثم المنتج عمرو حجازي الذي انتج لها فيلم “جالا جالا”.

بعد اختفائها لسنوات عديدة ظهرت جالا فهمي في بعض المناسبات، منها عزاء الكابتن طارق سليم، وحفل زفاف ابنها الوحيد عمر الذي شهده نجوم الفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى