محمود الونش لاعب الزمالك قريبا في الأهلي..شاهد

محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم ، بنادي الزمالك، من مواليد 1995، لاعب في بداية مسيرته الكروية لنادي طلائع الجيش، ثم انتقل في بداية عام 2016، إلى القلعة البيضاء.

ظهر الونش مع فريق الزمالك، بشكل جيد خلال موسم 2019-2020، وقدم مستوى فني مميز في اللعب، ليصبح محاط أنظار العديد من الأندية، وبالأخص الخليجية، لتخرج أنباء منذ عدة أيام قليلة، بأن نادي أهلي جدة السعودي، دخل في مفاوضات مع الزمالك، من أجل الحصول على خدمات الونش.

شاهد.. الونش يعلن تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا

وأكد مصدر مقرب من لاعب الزمالك، موافقة الونش على الانتقال إلى الدوري السعودي، من خلال أهلي جدة، وترحيبه بخوض هذه التجربة الجديدة.

وأوضح المصدر، أن النادي السعودي، قدم عرضا ماليا كبير للحصول على خدمات الونش، على سبيل الاعارة، ومشيرا إلى أنه لن يتم البوح بالمبلغ المعروض إلا بعد اتمام الصفقة.

الزمالك يحقق فوزا صعبا على إنبي بهدف الونش

 


وقال المصدر أن مسئولو الزمالك، أعربوا عن موافقته لإعارة الونش إلى أهلي جدة، مؤكدا أن سيتم عقد جلسة في القريب العاجل بين إدارة القلعة البيضاء واللاعب لاتمام الصفقة.

ومن جانب أخر، فاز الزمالك مساء أمس السبت على نظيره إنبي بهدفين نظيفين، على ستاد بتروسبورت، بالجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى