بعد تصدره الترند.. لن تصدق أجر شبيه عمرو دياب في إعلان بيبسي الجديد (شاهد)

لا يزال شبيه عمرو دياب، والذي ظهر في إعلان بيبسي الجديد يثير حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدر محركات البحث ومواقع التواصل.

فخلال الأيام الماضية انتشرت تقارير تفيد بتلقي الشاب حسام مصطفى مبلغ مليون جنيه مقابل الظهور في الإعلان الشهير، إلا أن مقربين نفوا ذلك.

صورة مسربة تكشف عن تطور مفاجئ وغير متوقع في أزمة عمرو دياب ودينا الشربيني (شاهد)

5 أسرار عن شبيه عمرو دياب والذي ظهر في إعلان بيبسي الجديد

 

وفي هذا الصدد، وزعم أحد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ويُدعى علي شاكر بأن علاقة صداقة تربطه بحسام مصطفى، والذي ظهر في الإعلان.

وكتب «شاكر» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «عشان الكلام الكتير… أنا بس حابب أوضح حاجة واحدة للناس اللي بتقول إن الولد اللي ظهر في كليب عمرو دياب أخد نص مليون جنيه والناس اللي بتقول أخد مليون جنيه.. هصدمكم وأقول لكم إن الكلام ده كله مش حقيقي».

وأضاف «شاكر»: «حسام صاحبي وأخد في الإعلان ده كلام فاضي يعني مش محصل 1/100 من الفلوس اللي اتقالت دي.. فيا ريت محدش يتكلم بدون علم».

شبيه عمرو دياب

ويُذكر أن حسام مصطفى وُلد في محافظة البحيرة، وتلقى تعليمه الأساسي فيها حتى تخرج من كلية التجارة، ولكنه انتقل إلى محافظة القاهرة بعد إتمام دراسته.

بالرغم من شهرة هذا الإعلان، غلا أن تلك ليست المرة الأولى التي يجسد فيها دور الهضبة وهو صغير حيث سبق أن جسد دوره في إعلان «جمع حبايبك» الذي عرض عام 2019.

وقدم «مصطفى» خلال إعلان عمرو دياب الجديد مشاهده المختلفة في عدد من الكليبات القديمة مثل «حبيبي يا نور العين، تملي معاك، أنا عايش، حبيبي يا مالك قلبي، ليلي نهاري» بالإضافة إلى سيشن بوستر ألبوم «كمل كلامك».

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى