سيدة تصدم المحكمة في دعوى خلع: «جوزي عنيف لدرجة إن الدكتور افتكر إني متجوزة 3 رجالة»

تفاصيل مثيرة للجدل روتها الزوجة المكلومة «هناء»، تحدثت فيها عن 3 سنوات من العذاب عاشتها في منزل الزوجية تعرضت خلالها للعنف الأسري.

بدأت مأساة «هناء»، والبالغة من العمر 26 عامًا، بقصة حب دامت سنة تقريبًا، قبل الخطوبة كانت الأحلام وردية والشاب البالغ من العمر 28 عامًا مثاليًا لحياة زوجية هادئة، إذ يمتلك مع أسرته فيلا كبيرة بالقاهرة الجديدة، تسكن هي في إحدى أدوارها معه، غير أن الرياح أتت بما لا تشتهي السفن وانقلبت الحياة رأسًا على عقب بعد حوالي 7 أشهر من الزواج.

ابنة رانيا يوسف تخرج عن صمتها وتفاجئ الجميع بتعليقها على «فيديو المؤخرة»

سلمى الشيمي تفاجئ الجمهور بـ «قميص نوم».. وتعلق: «استنوني في القضية الجاية» (شاهد)

 

بعد سبعة أشهر فقط من الزواج كانت الأزمة الأولى عندما اكتشفت الزوجة عن طريق الصدفة أن زوجها يخونها وأنه على علاقة غير شرعية مع فتاة ليل؛ سافر معها إلى الغردقة وشرم الشيخ، وعندما واجهته اعترف لها بما اقترفه وعاد عن الذنب واعتذر وطلب الصفح، تقول هناء: «سامحته لما عيط وشفت دموعه وحس بالندم، ووعدني عمره ما هيكررها تاني وصدقته».

رغم ذلك عاد الزوج «محمد» إلى خيانته أكثر من مرة، وكان ذلك نواة المشكلات الزوجية المتكررة بينهما، والتي أفضت في النهاية إلى تعرض «هناء» إلى واحد من أبشع أشكال العنف الأسري وهو الاغتصاب الزوجي.

بعدما خانها زوجها أكثر من مرة، قررت «هناء» أن تمنع الحمل بالحبوب الشهيرة، لكن زوجها رغم خيانته رفض أن يطلقها بل كان يفكر دومًا في إنجاب الأطفال.

وكان من المنطقي، أن تصاحب «هناء» مشاعر النفور من زوجها، فرفضت العلاقة الزوجية أكثر من مرة رغبة منها في منع الحمل وعدم تحملها أن تكون مع رجل يخونها مع أكثر من سيدة، فضربها زوجها ضربًا مبرحًا وعنفها على رفضها له ووصل الأمر به بحسب كلام هناء، «كنت مثلًا أعدي من قدامه يضربني عشان أخضع ليه، وبمنتهى العنف يغتصبني بدون رضا مني أو حتى تأهيل، وفي الآخر يقولي إنت هنا عشان تخلفي وبس، ومالكيش حقوق ولا لازمة غير كدة».

لم تحتمل «هناء» تلك الزيجة فحركت ضده قضية طلاق بعد 3 سنوات كي تحصل على كافة حقوقها المادية والشرعية، خاصة أنها تمتلك تقريرًا طبيًا يفيد باغتصابها وحدوث تهتك في المنطقة الخاصة جراء العنف، «الدكتور افتكر وهو بيكشف عليا إنه تم اغتصابي من 3 على الأقل، واتخض لما عرف إنه جوزي اللي عمل فيا كدة، ومعايا تقرير طبي بده».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى