قرص فياجرا وخيارة.. أغرب قضية خُلع في 2020

قضية غريبة شهدتها محكمة الأسرة في حي كرموز بمحافظة الإسكندرية، حيث وقفت «سعاد. م. أ»، والبالغة من العمر 29 عامًا تروي مأساتها مع زوجها «إبراهيم. ع. س»، والبالغ من العمر 35 عامًا..

وقفت «سعاد» أمام القاضي وعينيها مغرورقتين بالدموع، حيث روت مأساتها قائلةً: «أنا متزوجة من 10 أشهر، وتعرفت على (إبراهيم) عن طريق معارفنا، حيث كانت تجمعنا به صلة قرابة ولكن من بعيد».

سيدة لداعية إسلامي على الهواء: «ببعت صور عريانة لشاب وجوزي عرف».. والأخير يفاجئها برده

 

أخطر أسرار سوزان مبارك.. وثيقة تكشف ديانتها الحقيقية ومنظمة قبطية تفضح سر شفائها من السرطان.. صور

 

وأضافت «سعاد»: «وبترتيب الأهل التقيت بإبراهيم أكثر من مرة، حتى بدأت تنشأ قصة حب بيننا، وبالفعل ارتبطنا عاطفيًا ببعضنا البعض، فقد كان إبراهيم صاحب شخصية متميزة، خلوق ومحترم وميسور ماديًا وكان يُظهر لي إنه يحبني بشكل كبير».

وتابعت سعاد: «بعد 3 أشهر فقط من تعارفنا تزوجنا، فقد كان إبراهيم مجهز كل شيء في عش الزوجية».

واستطردت الزوجة: «لم يمر على زواجنا سوى شهر واحد، حتى بدأ يظهر الوجه الحقيقي لإبراهيم، فهو مدمن على المنشطات الجنسية، يتناولها كل يوم تقريبًا، فضلًا عن المواد المخدرة التي عرفت مؤخرًا أنه يتعاطاها».

وقالت: «بدأ يضربني كل يوم على أتفه الأسباب، حتى آخر مرة والتي كاد أن يقتلني فيها، ففي هذه الليلة عاد إبراهيم إلى المنزل كعادته، وطلب مني أن أعد عشاءًا خفيفًا».

وأضافت «سعاد»: «تناول إبراهيم قرص فياجرا ثم قرصًا مخدرًا، وطلب مني أن أحضر العشاء إلى السرير، وبالفعل أعددت صينية عليها الجبن والخبز، ليسألني أين الخيار، فرددت عليه بأني متعبة ولا أستطيع النهوض من مكاني، وما هي إلا ثواني حتى انتفض من مكانه وانهال عليا بالضرب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى