بعد حسين السيد.. لاعبون أهدروا ركلات جزاء أمام أنديتهم السابقة واُتهموا بالتفويت

أثار حسين السيد، الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي والحالي لفريق طلائع الجيش، جدلا كبيرا بعدما أهدر ركلة الجزاء الأخيرة للفريق العسكري في نهائي كأس مصر ليمنح فريقه السابق المارد الأحمر اللقب للمرة رقم 37 في تاريخه.

وتم اتهام حسين السيد بالتفويت لصالح الأهلي، خاصةً بعد تصريحات طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش الذي كشف في تصريحات تليفزيونية أمس أن اللاعب طلب أن يسدد الركلة الأخيرة في المباراة.

ما فعله حسين السيد وبعد تصريحات طارق العشري جعل البعض يتهمه بالتفويت خاصةً من جماهير الزمالك.

ولم يكن لاعب الطلائع هو الوحيد الذي أخفق أمام فريقه السابق حيث سبق وأن أخفق العديد من اللاعبين أمام أنديتهم السابقة وتم اتهامهم بالتفويت أو ما يُقال بالعامية الدراجة “الدم بيحن”.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز اللاعبين الذي أخفقوا في تسجيل ركلات الترجح أمام فرقهم السابق، ونضع تركيزنا على لاعبين من قطبي الكرة المصرية.

محمود كهربا

أخفق كهربا مع الزمالك أمام ناديه القديم الأهلي وأهدر ركلة جزاء في مباراة السوبر المصري عام 2015 والتي جمعت قطبي الكرة المصرية.

ركلة الجزاء التي أهدرها كهربا كانت نقطة فاصلة في حسم الأهلي اللقب لصالحه بعد الفوز بثلاثة أهداف لهدفين.

وكان كهربا قد عاد مؤخرا للأهلي في يناير الماضي.

أحمد الشيخ

أضاع احمد الشيخ لاعب الأهلي السابق والذي أعير إلى مصر المقاصة موسم 2016/2017، ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين في ديسمبر 2016 وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

واتهم مرتضى منصور رئيس الزمالك الشيخ بالتفويت لصالح الأهلي فريقه الذي أعاره للمقاصة في نفس الموسم.

يوسف أوباما

أهدر يوسف أوباما مهاجم الاتحاد السكندري 3 فرص مؤكدة لفريقه ضد فريقه السابق الزمالك في مايو 2016، وتم اتهامه من قبل جماهير القلعة الحمراء بالتفويت لصالح الزمالك فريقه السابق.

الفرص التي أهدرها ساهمت في انتصار فريقه السابق بهدف نظيف.

ياسر إبراهيم

مدافع الأهلي الحالي والزمالك الأسبق أخفق أمام الفريق الأبيض عندما كان لاعبا في سموحة وأهدر ركلة جزاء حاسمة أمام فريقه السابق الزمالك كادت أن تمنح الفريق السكندري 3 نقاط ثمينة بالفوز على الفريق الأبيض في المباراة التي أقيمت موسم 2018-2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى