بعد شهر من الواقعة.. الطب الشرعي يفجر مفاجأة حول سبب مصرع الطفل أنس ضحية الجوع

بعد مرور أكثر من شهر على واقعة العثور على الرضيع أنس متوفي جوعًا في قرية كفر الفقهاء بمركز طوخ بمحافظة القليوبية، أنهت مصلحة الطب الشرعي كتابة التقريرين النهائيين الخاصين بالقضية الطفل.

وقالت مصلحة الطب الشرعي في تقريرها بشأن الواقعة إنها ناظرت الأم واعترافاتها أمام النيابة العامة، حيث تم تشريح جثمان الطفل والكشف الظاهري على والدته لبيان إرضاعه لبنا طبيعيا أم صناعيا.

الراقصة جوهرة تشعل مواقع التواصل بـ «صورة سيلفي» (شاهد)

أول ظهور لـ سلمى الشيمي بعد القبض عليها.. والجمهور يعلق: «مش هي دي»

 

وأوضحت مصلحة الطب الشرعي أنه بالنسبة لتقرير الطفل أنس تم تشريح الجثة لبيان ما إذا مات جوعا أم أثناء تشاجر والديه مع بعضهما مثلما جاء في التحقيقات.

وأشارت مصلحة الطب الشرعي في تقريرها حول الواقعة أن تشريح جثمان الطفل أثبت عدم وجود أي آثار كدمات مضيفا أنه تم سحب عينات من الأمعاء وإرسالها إلى المعمل الكيماوي لبيان هل توجد بقايا طعام في معدته وثبت عدم وجود أي آثار لطعام في أمعاء الرضيع ومن ثم ورد بالتقرير أن الطفل مات بالفعل بسبب الجوع.

وتابع المصدر أن الكشف على الأم بين أنها لم ترضعه لبنا طبيعيا وهو ما يؤكد صحة أقوالها في التحقيقات أنها كانت ترضع طفلها صناعيا

من ناحية اخرى لازال شقيقه الأكبر مروان في رعاية جدته لأمه بقرية السيفاء وفق قرار النيابة بإيداعه في رعاية أسرة والدته لرعايته لحين الفصل في القضية حيث يتواجد الطفل بصفة مستمرة مع جده وجدته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى