الكاف يصدم الزمالك ويرفض طلب تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، صدمة من العيار الثقيل وذلك بعد أن رفض مسؤولو الكاف الطلب المقدم من المجلس بتأجيل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أرسل خطابا إلى “كاف” يطلب فيه تأجيل المباراة لمدة 48 ساعة فقط لتقام يوم 8 نوفمبر بدلا من يوم 6 نوفمبر، وذلك بسبب تأجيل مباراة الفريق أمام الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 1 نوفمبر ومن ثم فإنه في حال تأهل الفريق الأبيض سيحصل على 4 أيام راحة فقط بينما يكون قد حصل الأهلي الطرف الثاني في المباراة النهائية على 13 يوما راحة.

اقرأ أيضا

رد فعل مثير من أحمد عيد عبد الملك بعد تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء قد أجرت اتصالات شفهية مع مسئولي الكاف لطلب تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا لكن الأمر قوبل بالرفض من جانبهم تماما في ظل التمسك بخوض المباراة النهائية في موعده.

وحاولن إدارة الزمالك، تأجيل المباراة للحفاظ على حق النادي أمام الإعلام والجماهير لكن الأمر كان قد حُسم من قبل “كاف” وتم التمسك بإقامة المباراة في موعدها.

يذكر أن مباراة الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا تم تأجيلها بسبب ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا بين صفوف الفريق المغربي إلى 15 حالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى